آخر الأخبار

العثور على وثائق وتقارير أمنية سرية بحاوية أزبال بالبيضاء

كشفت يومية الصباح في عددها لهذا اليوم، أن المفتشية العامة للأمن الوطني، تحقق في شأن تقارير أمنية موقعة باسمها ذات طابع سري عثر عليها في ظروف غامضة بحاوية أزبال بالبيضاء.

وأضافت ذات اليومية أن مصالح أجهزة أمنية بالبيضاء أطلعت على محتويات الوثائق وأشعرت المديرية العامة للأمن الوطني بوجود وثائق رسمية مهمة متداولة في الشارع العام، وبعد بحث ميداني، أسندت تعليمات إلى المفتشية العامة للأمن الوطني بالرباط، بالتحقيق في الموضوع، إذ زار مسؤولون من المفتشية العامة مقر المنظمة الأمنية الأولى المحيط، للكشف عن ظروف وملابسات خروج التقارير من مكتب العميد الإقليمي الذي يشغل رئيس المنطقة.

وحسب ذات المصدر فإن الوثائق السرية تضمنت تقارير كان ينجزها رئيس المنطقة عن موظفي مختلف المصالح التابعة لإمرته من أمن عمومي والدوائر الأمنية التابعة له ومصلحة حوادث السير.

وترجح اليومية أن تصفية حسابات مع رئيس المنطقة الأمنية الأولى من المحتمل أن يكون السبب وراء إخراج الوثائق من مكتبه ورميها بالبيضاء قصد توريطه، كما ينتظر أن تكشف الأبحاث عن سبب وجود التقارير في قمامة البيضاء، وأن تحدد إن كان الأمر مدبرا ويتعلق بتصفية الحسابات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *