آخر الأخبار

وينداوز صار بالمجان وطريقة قانونية منذ الآن

منذ 29 يوليوز صار بإمكان المغاربة، أسوة ببقية العالم، الاستفادة من خدمات نظام التشغيل وينداوز بالمجان، والاهم بطريقة قانونية بالكامل، حسبما اعلنت عنه شركة مايكروسوفت عملاقة التكنولوجيا.
فقد أعلنت شركة مايكروسوفت أن بإمكان مستخدمي وينداوز 7 ووينداوز 8.1 ترقية تمتيع حاسوبهم بمميزات نظام التشغيل الاحدث وينداوز 10 بما انهم تبثوا نظام وينداوز 10 في نسخته التجريبية عبر برنامج وينداوز انسايدر.
ولطالما اضطر المغاربة إلى تحميل وينداوز بشكل مجاني لكن بطريقة غير قانونية، حيث لا يستطيع أغلب المغاربة تحميل النسخة الاصلية لانها مكلفة، حيث يصل ثمنها إلى 109دولارات بالنسبة للنسخة المنزلية، و149 دولارا للنسخة الاحترافية.
يذكر أن شركة ميكروسوفت نوهت الى ان وينداوز10 سيكون متاحا لمن يملكون النسخ المقرصنة إلا انهم لا يمكنهم الاستفادة من خدمات الدعم التقني.
ولكي تستفيد من هذا التحديث يجب ان تكون مسجلا في برنامج وينداوز انسايدر وأن تثبت النسخة التجريبية من وينداوز 10 التي تحمل الرقم 10130، وبمجرد توفر الويندوز10 ستتمكن من تنزيله على حاسوبك وتثبيته بشكل مجاني تماما.
وبدأت فعلا منذ ساعات عمليات التحميل من قبل المحترفين المغاربة معبرين عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عن رضاهم المبدئي وعن أملهم في نسخة مثالية.
وأنت؟ يهمنا رأيك. كيف وجدت وينداوز10 بعد تجربته؟ ضع تعليقك باستعمال الهاشتاغ #WINDOWS10 ونحن سوف نعرض تعليقك على صفحاتنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *