الدوري المصري

متابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر في عودة مباريات الدوري المصري

الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها التاسعة مساء اليوم الخميس. يدخل الزمالك هذه المباراة وهو يعاني من عدة غيابات، سواء بسبب الإصابة، أو الانضمام للمنتخب الأولمبي، وكذلك لأسباب فنية.

ترتيب الزمالك والطلائع في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز السابع في جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة. حقق الفوز في 12 مباراة، تعادل في 5 مباريات، وخسر 7 مباريات. سجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة. حقق الفوز في 8 مباريات، تعادل في 11 مباراة، وخسر 10 مباريات. سجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش السابقة

التقى الزمالك وطلائع الجيش في 36 مباراة سابقة. حقق الزمالك الفوز في 21 مباراة، فيما فاز الطلائع في 8 مباريات، وانتهت 7 مباريات بالتعادل. سجل الزمالك 70 هدفًا في شباك الطلائع، بينما سجل الطلائع 35 هدفًا في شباك الزمالك.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف

خط الوسط: نبيل عماد – ناصر ماهر – عبد الله السعيد

خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – إبراهيما نداي

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر والقنوات الناقلة

يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الخميس على قنوات أون سبورت على استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى