أخبار الرياضةكريستيانو رونالدويورو 2024

بعد وداع “يورو 2024”.. كريستيانو رونالدو ونجوم الكرة يستمتعون بعطلاتهم الصيفية

في أعقاب الخروج المبكر من بطولة “يورو 2024″، يتوجه نجوم كرة القدم إلى وجهات مختلفة لقضاء عطلاتهم الصيفية، أبرز هؤلاء النجوم هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، الذي شارك جمهوره تفاصيل عطلته عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

كتب رونالدو: “أردنا المزيد، وكنا نستحق أكثر من أجل البرتغال ومن أجلكم، نحن ممتنون لكل ما قدمتموه لنا، ولكل ما حققناه على أرض الملعب أو خارجه ،أنا متأكد أن هذا الإرث سيتم تكريمه، وسنواصل البناء معًا”.

قضى رونالدو الأيام الأولى من عطلته في منزله بالبرتغال، مستمتعًا بوقته مع عائلته، ظهر نجم النصر في فيديو نشرته شريكته جورجينا عبر “إنستجرام”، وهو مسترخي في بيته بجانب ابنه الصغير.

كالعادة، اختار رونالدو جزيرة “مايوركا” الإسبانية لقضاء عطلته السنوية على متن يخته الخاص، إلا أنه لم يحدد بعد موعد السفر.

في نفس السياق، اختارت عائلة روبين نيفيز لاعب الهلال وزميل رونالدو في المنتخب البرتغالي، البقاء في ألمانيا خلال منافسات “يورو 2024” ،نشرت زوجته ديبورا نيفيز صورًا للعائلة في هامبورج قبل العودة إلى البرتغال لقضاء العطلة.

من جهة أخرى، يستمتع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال، بعطلته في مدينة أنطاليا التركية بعيدًا عن أجواء المنافسات، ويقضي مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وقته مع أصدقائه وأقاربه في بلاده، بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي.

كذلك عاد مارسيلو بروزوفيتش، لاعب فريق النصر ومنتخب كرواتيا، إلى بلاده بعد خروج فريقه من “اليورو”، ظهر بروزوفيتش بصورة هادئة في سيارته عبر “إنستجرام”، حيث يقضي وقته مع أسرته في كرواتيا.

وعلى نفس النهج، استمتع نيكولاي ستانشيو لاعب ضمك ومنتخب رومانيا، بعطلته في بلاده بعد الخروج من دور الـ 16 ،حضر ستانشيو حفلة موسيقية في بوخارست، فيما فضل مواطنه أندريا بوركا الابتعاد عن الأضواء.

وأخيرًا يعود سولومون كفيركفيليا، لاعب منتخب جورجيا إلى بلاده بعد وداع البطولة. ظهر برفقة زوجته في حفل تكريم نظمه الاتحاد الجورجي لكرة القدم.

ما زال هناك لاعبين من دوري روشن السعودي يستمرون في المنافسات، مثل الهولندي فينالدوم لاعب الاتفاق والإسباني إيمريك لابورت لاعب النصر، اللذان يستعدان لخوض نصف النهائي.

ختامًا تداول رواد مواقع التواصل فيديو لرونالدو في منزله بعد خسارة البرتغال، حيث وجه رسالة شكر لمشجعي البرتغال عبر منصة “إكس”، مؤكدًا على استمرارية الإرث الرياضي داخل وخارج الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى