كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين تتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح

في مباراة مثيرة ضمن ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، حققت الأرجنتين فوزًا صعبًا على الإكوادور بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. المباراة أقيمت في ملعب إن آر جي في هيوستن، تكساس، وشهدت تنافسًا شديدًا بين الفريقين.

مجريات مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع النهائي

افتتحت الأرجنتين التسجيل في الدقيقة 35 بعد هدف بالرأس من ليساندرو مارتينيز، الذي استغل ركنية مميزة ليسدد الكرة في الشباك. وعلى الرغم من محاولات الإكوادور للعودة في المباراة، إلا أنها لم تتمكن من إدراك التعادل حتى الدقيقة 90+1 عندما سجل كيفين رودريغز هدف التعادل للإكوادور بعد عرضية دقيقة.

ركلات ترجيح الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

مع انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح. بدأت الأرجنتين بركلة جزاء أهدرها ليونيل ميسي، مما أعطى الأفضلية للإكوادور. ومع ذلك، تألق حارس مرمى الأرجنتين بتصديه لركلتي جزاء حاسمتين، مما ساعد فريقه على الفوز بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح.

التطلعات المستقبلية للمنتخب الأرجنتيني

بهذا الانتصار، تأهلت الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، حيث ستواجه الفائز من مباراة فنزويلا وكندا. هذا الفوز يعزز آمال الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا لهذا العام، ويؤكد جاهزيتها لمواجهة التحديات القادمة.

المباراة أظهرت قوة وإصرار الفريقين، حيث قدم كلاهما أداءً مميزًا يعكس المستوى العالي لكرة القدم في أمريكا الجنوبية. تألق العديد من اللاعبين خلال المباراة، وخاصة حارس مرمى الأرجنتين الذي كان له دور كبير في حسم النتيجة لصالح فريقه.

بهذا الفوز، تواصل الأرجنتين رحلتها نحو اللقب، بينما تخرج الإكوادور مرفوعة الرأس بعد أداء قوي ومشرف. الجماهير الأرجنتينية تحتفل الآن بهذا الانتصار، متطلعة إلى ما سيحققه فريقها في المراحل القادمة من البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى