طب وصحة

هيلتون تحصل على موافقة لجنة المنافسة لشراء منتجات صيدلانية من إيساي

أعطت لجنة المنافسة الباكستانية (CCP) موافقتها على شراء هيلتون فارما لمنتجين صيدلانيين من شركة إيساي اليابانية. تتضمن هذه الصفقة حقوق تصنيع وتسويق الأدوية Methycobal و Myonal في باكستان.

تشمل الصفقة نقل العلامات التجارية والمعرفة الفنية والسجلات المتعلقة بهذه المنتجات بموجب اتفاقية شراء أصول موقعة بين الشركتين. تهدف هذه الاتفاقية إلى تسهيل إنتاج وتوزيع هذه الأدوية داخل باكستان، مما يعزز من قدرة هيلتون فارما على تلبية احتياجات السوق المحلية وتحسين الوصول إلى هذه العلاجات الحيوية للمرضى.

هيلتون فارما، التي تأسست في عام 1989، تعد واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأدوية في باكستان. تمتلك الشركة تاريخاً طويلاً في إنتاج وتوزيع الأدوية وتتمتع بسمعة طيبة في تقديم منتجات ذات جودة عالية. وهي معتمدة من قبل هيئة تنظيم الأدوية في باكستان لإنتاج المواد الصيدلانية، مما يؤكد التزامها بالمعايير الدولية للجودة والسلامة.

من المتوقع أن تسهم هذه الصفقة في تعزيز موقف هيلتون فارما في السوق الباكستانية وتوسيع محفظة منتجاتها. حيث أن الأدوية Methycobal و Myonal معروفة بفعاليتها في علاج مجموعة من الحالات الطبية، بما في ذلك نقص فيتامين B12 وآلام العضلات. ستتيح هذه الصفقة لهيلتون فارما الفرصة لتقديم حلول علاجية مبتكرة تلبي احتياجات المرضى وتعزز من جودة حياتهم.

شركة إيساي، التي تأسست في اليابان، تعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال البحث والتطوير والتصنيع والتسويق للأدوية. تركز إيساي بشكل كبير على الأدوية الموصوفة وتتمتع بخبرة واسعة في تقديم حلول علاجية مبتكرة تستند إلى الأبحاث العلمية المتقدمة. هذه الشراكة مع هيلتون فارما تعكس التزام إيساي بتوسيع نطاق تأثيرها وتحقيق رؤيتها في تحسين الصحة العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، تتطلع هيلتون فارما إلى تعزيز بنيتها التحتية الإنتاجية وتطوير تقنيات جديدة تتماشى مع أحدث الابتكارات في مجال الصيدلة. من خلال الاستثمار في الأبحاث والتطوير، تسعى الشركة إلى تقديم منتجات جديدة تلبي احتياجات المرضى المتزايدة والمتنوعة في باكستان.

من الجدير بالذكر أن قطاع الأدوية في باكستان يشهد نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، مع زيادة الطلب على الأدوية وتوسع السوق. تعتبر هيلتون فارما لاعباً رئيسياً في هذا القطاع، وتسعى باستمرار لتعزيز قدراتها وتوسيع نطاق تأثيرها من خلال شراكات استراتيجية واستثمارات مستدامة.

بإتمام هذه الصفقة، من المتوقع أن تحقق هيلتون فارما تقدماً كبيراً في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع نطاق أعمالها. ستتمكن الشركة من تعزيز تواجدها في السوق وتقديم مجموعة متنوعة من الأدوية التي تلبي احتياجات المرضى وتعزز من قدرتها على المنافسة في السوق الباكستانية والعالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى