بطولة اتحاد غرب آسيا للشبابمباريات اليوم

مشاهدة مباراة الأردن والإمارات بث مباشر نصف نهائي غرب آسيا للشباب

يستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف مباراة نصف النهائي بين منتخب الأردن ومنتخب الإمارات في بطولة غرب آسيا للشباب اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024. ستنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأردن والإمارات بث مباشر

سيتم بث مباراة نصف النهائي بين منتخب الأردن ومنتخب الإمارات في بطولة غرب آسيا للشباب على ثلاث قنوات رئيسية وهي كالتالي:

  • الكويت الرياضية، بصوت المعلق عبد الناصر السهلي
  • SSC SPORT 1 HD و SSC SPORT 5 HD، بصوت المعلق محمد الخامسي

التشكيلة المتوقعة لمباراة الأردن ضد الإمارات

لم يتم الإعلان رسميًا عن التشكيلات المتوقعة لكلا الفريقين حتى الآن، لكن من المتوقع أن يدخل المنتخبان بالتشكيلات الأساسية المعتادة لتعزيز فرصهم في التأهل إلى النهائي.

تاريخ المواجهات السابقة بين منتخبي الأردن والإمارات للشباب

على صعيد المواجهات السابقة بين المنتخبين، شهدت اللقاءات بين الأردن والإمارات تنافسًا كبيرًا. في النسخ السابقة من بطولة غرب آسيا، تميزت المباريات بينهما بالندية والإثارة، مما يجعل هذه المواجهة مرتقبة للغاية.

مشوار التأهل لمنتخبي الإمارات والأردن

تأهل منتخب الأردن إلى نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط. حقق الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة، ولم تتلق شباكه أي هدف خلال دور المجموعات، مما يعكس قوة دفاعه وصلابة حراسته.

أما منتخب الإمارات فقد تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط. بدأ مشواره بفوزين متتاليين على البحرين (3-1) وسوريا (3-0)، لكنه تعرض للخسارة أمام منتخب فلسطين في الجولة الأخيرة (0-1). على الرغم من هذه الخسارة، إلا أن المنتخب الإماراتي أظهر أداءً قوياً خلال المباريات السابقة، مما يجعله خصماً صعباً في مواجهة الأردن.

مع هذه التحضيرات والمواجهات السابقة، من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة غرب آسيا للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى