الدوري المصري

بيراميدز والاتحاد السكندري: صدام قوي في الجولة الثلاثين من الدوري المصري

تشهد منافسات الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين، 8 يوليو 2024، مباراة مرتقبة بين فريقي بيراميدز والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثلاثين، وتُقام المباراة على أرضية ملعب استاد الإسكندرية.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد

سوف تنطلق مباراة بيراميدز والاتحاد في تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستُنقل عبر قناة OnTime Sports 2، بتعليق المعلق محمد مصطفى عفيفي.

ترتيب الاتحاد وبيراميدز في جدول الدوري

  • بيراميدز: يحتل المركز الأول في جدول الدوري برصيد 65 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5، وخسر واحدة.
  • الاتحاد السكندري: يأتي في المركز العاشر برصيد 38 نقطة بعد 29 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في 11، وخسر 9 مباريات.

نتيجة مباراة الدور الأول بين بيراميدز والاتحاد

في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من هذا الموسم، انتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف نظيف سجله لاعبه في الدقيقة الأخيرة.

قائمة نادي بيراميدز ضد الاتحاد السكندري

واستدعي المدير الفني لنادي بيراميدز القائمة التالية لمواجهة الاتحاد:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، أحمد ميهوب
  • خط الدفاع: محمد حمدي، محمود مرعي، أسامة جلال، كريم حافظ، محمد الشيبي، أحمد سامي
  • خط الوسط: مصطفى فتحي، أحمد توفيق، مهند لاشين، محمود دونجا، بلاتي توريه، محمود زلاكة، محمد رضا بوبو، يوسف أسامة، وليد الكرتي
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي، دودو الجباس، فخري لاكاي، مروان حمدي

ويغيب عن المباراة الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر المنضمان للمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى رمضان صبحي للإيقاف.

استعدادات فريقي الاتحاد السكندري وبيراميدز

يدخل بيراميدز اللقاء بروح معنوية عالية بعد سلسلة انتصارات متتالية، حيث يسعى لتعزيز صدارته والابتعاد عن مطاردة الأهلي. في المقابل، يحاول الاتحاد السكندري تحسين نتائجه والعودة إلى حصد النقاط بعد فترة طويلة غابت فيها الانتصارات.

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي اعتذاره عن تغطية المباراة عبر الحسابات الرسمية للنادي، حدادًا على روح اللاعب السابق الكابتن أحمد رفعت، الذي توفي مؤخراً.

هذه المباراة تعد فرصة مثالية للفريقين لتحقيق أهدافهم المختلفة، حيث يسعى بيراميدز لتعزيز موقعه في القمة، بينما يأمل الاتحاد السكندري في تحسين ترتيبه في جدول الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى