الدوري المصري

المقاولون العرب ضد مودرن سبورت للخروج من دوامة الهبوط

معركة النقاط: المقاولون العرب يواجه مودرن سبورت للخروج من المراكز المتأخرة

تتجه أنظار عشاق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، 11 يوليو 2024، نحو ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، حيث يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره فريق مودرن سبورت في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثلاثين.

موعد مشاهدة مباراة المقاولون وموردن سبورت والقناة الناقلة

تبدأ المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وستُنقل عبر قناة OnTime Sports 2، بتعليق المعلق مؤمن حسن.

ترتيب المقاولون العرب ومودرن سبورت في جدول الدوري

يحتل نادي المقاولون العرب المركز السابع عشر (قبل الأخير) في جدول الدوري برصيد 20 نقطة بعد خوضه 29 مباراة. حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 8، وخسر 15 مباراة، وسجل 26 هدفًا وتلقت شباكه 46 هدفًا.

بينما يحتل نادي موردن سبورت المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 44 نقطة بعد خوضه 28 مباراة. فاز في 11 مباراة، وتعادل في 11، وخسر 6 مباريات، وسجل 29 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

تاريخ المواجهات السابقة بين مودرن سبورت والمقاولون العرب

في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من هذا الموسم، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

استعدادات فريقي المقاولون ومودرن سبورت

يدخل فريق المقاولون العرب اللقاء بعد تعادل مثير في الجولة السابقة مع إنبي بهدفين لمثلهما، ويسعى لتحقيق أول انتصار له تحت قيادة مدربه عماد النحاس للخروج من دوامة الهبوط. ويواجه الفريق تحديًا كبيرًا، حيث يحتل المركز قبل الأخير ويحتاج لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية لضمان البقاء في الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، يسعى فريق مودرن سبورت بقيادة المدرب طلعت يوسف لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم في جدول الترتيب. الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة، ويطمح للمنافسة على المركز الثالث في الدوري. وكان الجهاز الفني قد عقد عدة جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة بعد وفاة زميلهم أحمد رفعت.

حكام مباراة المقاولون وفيوتشر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طارق مجدي حكمًا للساحة، ويعاونه شهاب راشد وكريم السعيد كمساعدين، وأحمد جمال حكمًا رابعًا. كما سيتولى أحمد الغندور مهمة حكم تقنية الفيديو (VAR)، ويساعده أسامة محمد.

تُعد هذه المباراة فرصة هامة لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهم المختلفة؛ المقاولون العرب للابتعاد عن منطقة الهبوط، ومودرن سبورت لتعزيز موقعه في المراكز المتقدمة والمنافسة على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى