أخبارأخبار الرياضة

وفاة أحمد رفعت: نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت يرحل عن عالمنا

أعلن نادي مودرن سبورت عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وفاة اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. جاء هذا الإعلان وسط حالة من الصدمة والحزن في الوسط الرياضي المصري.

تفاصيل البيان الرسمي من نادي مودرن سبورت

في بيان مؤثر، عبّر نادي مودرن فيوتشر عن حزنه العميق لفقدان أحد أهم لاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن رفعت تعرض لأزمة صحية خطيرة في 11 مارس 2024، تسببت في تدهور حالته الصحية بشكل حاد، مما استدعى نقله إلى المستشفى حيث وافته المنية بعد معاناة طويلة.

تعازي النادي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية

اختتم البيان قائلاً: “بقلوب يعتصرها الحزن، لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان”.

ردود الفعل في الوسط الرياضي المصري

استيقظ الوسط الرياضي المصري على نبأ وفاة رفعت بصدمة وحزن عميقين. اللاعب الذي شارك مؤخرًا في برنامج “الكورة مع فايق” على قناة إم بي سي مصر 2 في 23 يونيو، كان قد تحدث عن حالته الصحية وكواليس فشل انتقاله إلى صفوف نادي الأهلي.

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها رفعت

تعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، مما أدى إلى توقف عضلة قلبه وتم إسعافه على الفور في الملعب. قضى رفعت فترة طويلة في المستشفى بين الإسكندرية والقاهرة، حيث خضع للعلاج المكثف وجلسات يومية لتنظيم ضربات القلب.

آخر تصريحات أحمد رفعت حول حالته الصحية

في آخر ظهور له، تحدث رفعت عن تفاصيل حالته الصحية ومشاعره تجاه العودة للملاعب. قال إنه كان يأمل في استكمال مسيرته الكروية، رغم التحديات الصحية التي واجهها. وأضاف: “الدكتور قال لي إنني سأعود للعب كرة القدم مجددًا، وقد استمديت الأمل من تجربة اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن”.

وفاة أحمد رفعت نجم منتخب مصر

وتوفي أحمد رفعت فجر اليوم السبت، إثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية، مما أصاب عشاق الكرة المصرية بصدمة كبيرة. وكتب نادي مودرن فيوتشر في بيانه: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، نعلن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية”.

رحيل أحمد رفعت خسارة كبيرة للكرة المصرية، إذ كان لاعبًا مميزًا ومحبوبًا من قبل الجماهير. نتقدم بخالص التعازي إلى أسرته وأحبائه، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى