أخبار الرياضةالدوري الألماني

بايرن ميونيخ يعلن عن التعاقد مع مايكل أوليس

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تعاقده مع اللاعب الشاب مايكل أوليس من كريستال بالاس، في صفقة تعزز صفوف الفريق البافاري استعدادًا للموسم القادم.

تفاصيل صفقة أنضمام مايكل أوليس للبايرن

بحسب التقارير، بلغت قيمة صفقة انتقال مايكل أوليس إلى بايرن ميونيخ حوالي 30 مليون يورو. اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يتمتع بمهارات فردية وقدرة على اللعب في عدة مراكز هجومية، كان هدفًا لعدة أندية أوروبية كبيرة، لكن بايرن ميونيخ تمكن من الفوز بالسباق لضمه.

أداء أوليس

في الموسم الماضي، سجل مايكل أوليس عشرة أهداف وقدم أداءً مميزًا ساهم في قيادة كريستال بالاس إلى المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، يعتبر أوليس إضافة قوية لتشكيلة بايرن ميونيخ الهجومية التي تضم أسماء لامعة مثل هاري كين، جمال موسيالا، ليروي ساني، سيرج جنابري، وكينجسلي كومان.

تصريحات النادي البافاري عن ضم أوليس

في بيان رسمي، أعرب بايرن ميونيخ عن سعادته بإتمام هذه الصفقة، مؤكدًا أن أوليس سيضيف الكثير من الجودة والعمق لتشكيلة الفريق. وقال ماكس إيبرل، المدير الرياضي للنادي: “مايكل أوليسي لاعب يصنع الفارق للفريق، وجذبت طريقة لعبه الكثير الإهتمام”.

تطلعات جماهير بايرن ميونخ بعد أعلان ضم أوليس

جماهير بايرن ميونيخ أبدت تفاؤلها بهذه الصفقة، متمنين أن يساهم أوليس في تحقيق المزيد من النجاحات للنادي. الفريق البافاري يسعى لتعزيز صفوفه بصفقات قوية للحفاظ على تفوقه المحلي والمنافسة بقوة في البطولات الأوروبية.

بايرن ميونيخ يعول على خبرته في إدارة المواهب الشابة وتطويرها، ويأمل أن يكون مايكل أوليس جزءًا من مستقبل مشرق للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى