أخبار الرياضةالدوري السعودي

صفقة تاريخية: الاتحاد يفاوض حارس تشيلسي كيبا بعد انتهاء إعارته مع الريال

يستهدف نادي الاتحاد السعودي ضم حارس مرمى تشيلسي، كيبا أريزابالاغا، بعد انتهاء فترة إعارته مع ريال مدريد، يبحث الاتحاد عن تعزيز صفوفه بحارس مرمى قوي، ويعتبر كبا خيارًا مميزًا لذلك، تشيلسي بدوره يخطط لبيع الحارس الإسباني بشكل دائم هذا الصيف، خاصة بعد عدم تواجده في خطط المدرب الجديد للنادي، تبرز هذه الخطوة في إطار سعي الاتحاد للتنافس محليًا ودوليًا.

اهتمام الاتحاد السعودي بضم كيبا أريزابالاغا حارس مرمي تشيلسي

يأتي اهتمام الاتحاد بكيبا ضمن خطة طموحة لتعزيز الفريق بلاعبين مميزين، مما يشير إلى أن النادي السعودي يسعى لتحقيق إنجازات كبيرة في المستقبل القريب، حارس المرمى الإسباني يمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأوروبية، مما يجعله إضافة قوية للفريق.

تأثير صفقة كيبا المحتملة لنادي اتحاد جدة

إذا نجح الاتحاد في ضم كيبا، فسيكون ذلك تعزيزًا كبيرًا للفريق الذي يسعى للمنافسة على البطولات المحلية والآسيوية، كيبا، الذي انتقل إلى تشيلسي في 2018 بصفقة قياسية لحارس مرمى، لم يحقق النجاح المتوقع مع النادي الإنجليزي، ولكنه يظل حارسًا ذو قدرات عالية.

خطط تشيلسي

من جانب آخر، يسعى تشيلسي لتصفية بعض اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق، ويبدو أن كيبا ضمن هذه القائمة، النادي اللندني يعمل على إعادة بناء الفريق تحت قيادة المدرب الجديد، ما قد يتيح لكبا فرصة جديدة للتألق مع نادي الاتحاد.

إن اهتمام الاتحاد بضم لاعبين من الطراز الأول يعكس رغبة النادي في المنافسة بقوة على الصعيدين المحلي والدولي، من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية المزيد من التحركات المثيرة في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى