أخبار الرياضةالدوري الإنجليزيانتقالات

آرسنال يستهدف ضم حارس إسباني بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني كبديل لأرون رامسدال

يبدو أن نادي آرسنال الإنجليزي يسعى لتعزيز مركز حراسة المرمى في الفريق، حيث يستهدف التعاقد مع حارس مرمى إسباني جديد بديلًا لآرون رامسديل، يعاني رامسديل من عدم الاستقرار في مركزه منذ وصول ديفيد رايا من برينتفورد، مما دفع الإدارة إلى البحث عن بديل مناسب في حال رحيل رامسديل هذا الصيف.

يُقال إن آرسنال سيحاول التعاقد مع حارس مرمى إسباني شاب، خوان غارسيا، من نادي إسبانيول إذا ما تم بيع رامسديل هذا الصيف، كان رامسديل قد فقد مركزه كحارس مرمى أساسي بعد قدوم رايا على سبيل الإعارة من برينتفورد، وهي الصفقة التي أصبحت دائمة الآن، هذا الأمر جعل مستقبل الحارس الإنجليزي في آرسنال غير مؤكد.

منافسة الأندية علي التعاقد مع خوان غارسيا

على الرغم من ارتباط اسم رامسديل بأندية مثل تشيلسي ونيوكاسل يونايتد خلال الأشهر الماضية، إلا أن الوضع لم يشهد تغييرًا كبيرًا مؤخرًا، ومع ذلك، في حال رحيل رامسديل، فإن آرسنال يسعى للتعاقد مع جون غارسيا، الحارس البالغ من العمر 23 عامًا، كبديل له.

أداء خوان غارسيا مع إسبانيول

لعب غارسيا 46 مباراة فقط في مسيرته الاحترافية حتى الآن، وبدأ مشواره كحارس أساسي في إسبانيول خلال النصف الثاني من موسم 2023/24 الذي انتهى بصعود الفريقK خلال تلك الفترة، خاض غارسيا 18 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 11 منها، مما جعله موضوعًا ساخنًا في كرة القدم الإسبانية، سيمثل غارسيا إسبانيا في الأولمبياد الصيفي، وهو يتمتع بمهارات ممتازة في التحكم بالكرة، مما يجعله خيارًا مناسبًا لآرسنال.

القيمة المتوقعة لانتقال غارسيا إلي آرسنال

ذكرت التقارير الصحفية أن عقد غارسيا مع إسبانيول يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقده في عام 2028، بلغت تكلفة انتقال رايا إلى آرسنال 30 مليون جنيه إسترليني، بينما كلف انتقال رامسديل من شيفيلد يونايتد النادي اللندني مبلغ 24 مليون جنيه إسترليني في عام 2021.

من جهة أخرى، يمكن أن يشهد آرسنال مغادرة لاعب آخر إلى إسبانيا في بداية فترة الانتقالات الصيفية، يسعى نادي إشبيلية للتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي ألبرت سامبي لوكونجا، الذي قضى الموسم الماضي معارًا إلى لوتون تاون، يأمل آرسنال في إتمام بيع اللاعب بشكل دائم إلى النادي الإسباني.

يبقى من المهم متابعة تحركات آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى النادي لتعزيز صفوفه والبحث عن بدائل مناسبة للحفاظ على قوة الفريق واستقراره في المنافسات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى