آخر الأخبار

مفتاح السر وراء نجاح الفنان المغربي “lartiste”

تمكن الفنان المغربي يوسف أقديم الشهير بإسم “Lartiste” من الفوز بنسب مشاهدة كبيرة في كل مرة يطرح فيها أغنية جديدة، كما أنه يعد من أكثر الفنانين متابعة عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وحسب التعاليق المرافقة لأعماله الفنية رجح الكثيرون أن السبب وراء النجاح التصاعدي لهذا الشاب المغربي هو إعتماده على الإختلاف والتغيير.

أغنية “Mama”

طرح الفنان المغربي Lartiste في الأسبوع الماضي أغنية جديدة بعنوان Mama رفقة Rim’K والتي تحكي عن الأم ولقيت الاغنية إستحشان الجمهور المغربي وكذا متتبعيه عبر محتلف أنحاء العالم، وذلك بوصولها لأكثر من مليون ونصف مشاهدة على “اليوتيوب” في وقت قصير.

أغنية “Chocolat”

حصدت أغنية الفنان يوسف أقديم “Chocolat” لحدود الساعة أكثر من 42 مليون مشاهدة في ظرف شهرين، وهي من بين الأغاني التي يتضمنها ألبومه الذي يحمل إسمه “Lartiste” وشاركته في الغناء المغنية الغينية-السينغالية”Awa Imani”، التي تألقت وتميزت هي الأخرى بشكلها وطريقة غنائها.

أغنية “Clandestina”

حاول المغربي Lartiste من خلال أغنيته”Clandestina”، من التنويع والتغيير كي لا يمل منه الجمهور المتتبع لفنه حيث ظهر بشكل كلاسيكي وهو يرتدي بدلة سوداء وقميص أبيض وقبعة وكان يتغنى بالمرأة، ولقيت الأغنية إستحسان محبيه بوصوبها لأكثر من 15 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

أغنية “Lifat Mat”

خرج Lartiste عن الشكل الذي إعتاد جمهوره عليه في أغنيته “Lifat Mat” بظهوره بموضة الستينيات أو ما يطلع عليه بـ”Hippisme” من خلال إرتداءه سترات واسعة و شعر كبير منتفخ والديكور المرافق للأغنية وقد وصلت الأغنية التي طرحها قيل أربعة أشهر إلى أكثر من مليون مشاهدة.

وفي سياق آخر يستعد Lartiste لطرح أغنية جديدة حيث نشر عبر تطبيق “سناب شات” صورة من داخل الأستوديو كتب عليها “أحضر لكم أغنية ثانية شكرا على دعمكم “عائلتي” أي جمهوره”.


يشار إلى أن الأغاني المنفردة التي يصدرها يوسف من حين لآخر تدخل ضمن ألبومه الذي فضل أن يصدره أغاني منفردة عوض ألبوما كاملا دفعة واحدة، وهو من أكثر الفنانين تشجيعا من قبل الجمهور لما يقوم به من مجهودات، إضافة إلى حرصه المستمر على تغيير أسلوب الغناء والمواضيع.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *