صحيفة مدريدية تشبه بيكي بمورينهو بسبب احتجاجاتهما على التحكيم

شبهت صحيفة “ماركا” الإسبانية، انتقادات جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، للحكام في الدوري الإسباني “الليغا”، بتصرفات المدرب السابق لريال مدريد، جوزيه مورينهو اتجاه قضاة الملاعب في إسبانيا.
وقالت الصحيفة قبل قليل من يومه الثلاثاء : ” إذا كان هناك لاعبا تسلط عليه كل الأضواء ، فهو المدافع الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، مضيفة أن المدافع الذي يطمح إلى أن يكون رئيسا للـ”بارصا” يهاجم التحكيم ويتهمه بمجاملة ريال مدريد، ويعتقد أن ذلك سيأتي بثماره، ولكنها استراتيجية قديمة جدا، بيكيه لم يخترع أي شيء جديد في كرة القدم”.
وتابعت الـ”ماركا” المقربة من أسوار الفريق الملكي: “لقد سبقه جوزيه مورينيو في فعل ذلك عندما تولى تدريب ريال مدريد، حيث بدأ حملة وحشية وقاسية ضد الحكام، وقبل كل شيء سلط الأضواء على الأخطاء التي كانت تصب في مصلحة فريق بيب جوارديولا في هذا التوقيت”.
وواصلت: “بيكيه بدأ يشكو من الحكام ولكنه ينسى أنه لم يتوقف عن قول عبارة يجب احترام الحكام، وذلك عندما كان يستفيد من الأخطاء التحكيمية على مدار السنوات الماضية “.
يذكر أن لجنة الحكام بإسبانيا، رفضت الخوض في تصريحات بيكي بعد مباراة فياريال، ورمت الكرة في مرمى رابطة الدوري الإسباني “الليغا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *