الأمانة العامة “للبيجيدي” تؤيد بلاغ بنكيران

أيدت الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية، البلاغ الذي أصدره أمينها العام، عبد الإله بنكيران، خلال اجتماعها الطارئ، المنعقد، مساء اليوم الإثنين، بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

و خرجت الأمانة العامة لحزب بنكيران خلال إجتماعها، ببلاغ اتفقت فيه مع مضامين بلاغ رئيس الحكومة المعين، الذي صدر أمس الأحد، من أجل توقيفه المشاورات مع عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

و جاء في بلاغ الأمانة العامة “للبيجيدي”،”إن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المجتمعة في لقاء استثنائي..لمدارسة مسار المشاورات الخاصة بتكوين الحكومة ومضامين البلاغ الصادر عن رئيس الحكومة مساء يوم الأحد 08 يناير 2017، تتبنى تبنيا كاملا ما ورد فيه وتعتز بمضامينه.”

و كتب بنكيران في ختام بلاغه، انتهى الكلام مع عزيز أخنوش الذي لم يعطه قرارا حول المشاركة في الحكومة من عدمه، و فضل أن يجيب عبر بلاغ خطه مع حزب الاتحاد الدستوري و الاتحاد الاشتراكي اللذان يرفضهما بنكيران في حكومته.

و رفض بنكيران، استقبال الأمناء العامين لأحزاب التجمع الوطني للأحرار، و الإتحاد الدستوري، والحركة الشعبية، والإتحاد الاشتراكي، بعدما وجهوا له الطلب لذلك بواسطة امحند العنصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *