شريهان تغضب أصدقاءها الفنانين ..وهل ستعود للساحة الفنية في 2017؟

أثار خبر إحياء “العدل جروب”، أمس الإثنين، حفلا بمناسبة عودة الفنانة الكبيرة شريهان إلى الساحة الفنية، واستدعائه فقط لكبار الصحفيين والإعلاميين فقط، دون توجيه دعوة عامة، (أثار) غضب مجموعة من أصدقاء الفنانة المذكورة من الوسط الفني.

وبهذا الخصوص، تم إصدار بيان رسمي من شركة “العدل جروب” لتوضح من خلاله ما أسيء فهمه، حيث جاء فيه، “لاهتمامنا البالغ بكل من يعمل في الوسط الإعلامي على تنوعه، وكلهم أصدقاؤنا وإخواتنا وأبناؤنا نوضح التالي: هذا الحدث ليس مؤتمرا صحفيا على الإطلاق، ما كان يستلزم أن تصبح الدعوة عامة، ولكنه احتفال يقيمه أصدقاؤها على نطاق خاص، احتفاء بعودتها بعد غياب دام 15 عاما، ولو كان المكان يتسع لدعونا الجميع لأنه شرف لنا وجود مصر كلها وليس فقط الوسط الإعلامي.. تقديرنا ومحبتنا للجميع”.

يشار أن مجموعة “العدل جروب” خصصت اليوم الإثنين، الإحتفال بعودة الفنانة المصرية شيريهان عوض القيام بمؤتمر صحفي للحديث عن تعاملها مع الشركة المذكورة بخصوص عملها الفني الجديد لهذه السنة، وذلك بأحد فنادق القاهرة، بعد غياب دام لسنوات طويلة، اثر مرضها بسرطان الغدد اللعابية، والذي تسبب بإبتعادها عن الساحة الفنية .

ويبقى السؤال المطروح: هل ستعود الفنانة شريهان للساحة الفنية بمسلسل تلفزيوني أم بعمل إستعراضي؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *