آخر الأخبار

الداوسي: التخسيس يقتضي اعتماد طرق صحيحة لتفادي الحصول على نتائج عكسية

أكدت إيمان الداوسي، المتخصصة في مجال التخسيس والتغذية، أن الجانب الغذائي يلعب دورا أساسيا في الحصول على الوزن المناسب، وبالتالي اكتساب الفرد لثقة أكثر بالنفس مع القدرة على ممارسة حياته بشكل عادي. وأوضحت صاحبة مركز kinesvelt المتخصص في التخسيس، أن الحصول على قوام رشيق أصبح هاجس الرجل كما المرأة، وشددت، في ندوة صحافية عقدتها مؤخرا بمدينة الدار البيضاء بمناسبة الكشف عن أحدث تقنيات التخسيس التي أضحى يتوفر عليها مركزها، على أن إنقاص الوزن يقتضي بالضرورة الاعتماد على طرق صحيحة وسليمة تفاديا للوقوع في أي تبعات أو الحصول على نتائج عكسية.

وأشارت إيمان إلى أنه من بين أحدث التقنيات في مختلف مجالات إنقاص الوزن، هناك آلة “الكرينيوليز »، التي تعمل على القضاء مباشرة على الدهون عن طريق التركيز على المناطق المراد تخسيسها، إذ يمكن ملاحظة الفرق بدءا من الأسبوع الثالث، وأيضا آلة “أيلول أزير»، التي تهم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، حيث تساعدهم على التخلص من الدهون المتراكمة بأجسامهم، بشكل سريع، ودون عناء يذكر.

وأضافت أنه إذا كان ارتخاء العضلات من أكثر العواقب شيوعا بعد التخسيس، فإن آلة “راديوفريكونس” تعمل على شد العضلات حتى بمنطقة الوجه دون الخوف من حدوث أي نتائج عكسية بعد إنقاص الوزن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *