آخر الأخبار

“القلب المجروح “.. جديد “دوزيم” في 2017

من المنتظر أن تشرع القناة الثانية، في الأيام القليلة المقبلة، في بث المسلسل الاجتماعي الجديد “القلب المجروح »، للمخرجة جميلة البرجي بنعيسى، وبطولة محمد خويي، وفرح الفاسي، وفاطمة الزهراء العروسي، وعبد القادر مطاع، وفاطمة بوجو، وصباح بن الصديق، وعبد اللطيف الخمولي، وفاطمة الزهراء حسني.

وتدور أحداث هذا العمل الدرامي، الذي ألف قصته أحمد بوعروة، وكتب حواره جملية البرجي بنعسيى ومحمد النجدي وأحمد بوعروة، في مدينة أزمور، إذ تضطر راوية إلى التخلي عن كل شيء حتى عن حبها ليوسف، وكل ذكرياتها لتعيش في سجن عبد العزيز الكبير، الذي تسكنه الغيرة والشك من كل شيء، وهي الأحداث التي تلي وفاة أبيها عبد الكبير، صاحب أكبر بازار بأزمور، إذ ستتزوج بعبد العزيز شريكه في المحل، والذي يكبرها سنا، هذا الأخير الذي يضمن لها حقوقها في إرث أبيها بعد صراع أعمامها حول ما تركه عبد الكبير.

وأوضحت المخرجة البرجي بنعيسى أن هذا العمل، الذي سيبث قريبا على القناة الثانية، يجمع بين ثلاثة أجيال فنية تمثلها الأسماء المشاركة فيه، من فنانين قدموا مجموعة من المسلسلات الاجتماعية الناجحة على القنوات الوطنية، وتدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي يمزج مجموعة من الأحداث المتداخلة فيما بينها مقدمة صورة فنية متكاملة.

من جهتها، قالت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، إن مسلسل “القلب المجروح” هو عمل جميل يجمع بين عدد من الأساليب الفنية التي ستمكن الجمهور من التفاعل معه، كما أن الفريق الذي أشرف عليه، سبق له أن قدم مجموعة من الأعمال الناجحة التي عرضتها القنوات التلفزيونية الوطنية.

إلى ذلك أوضحت الفنانة صباح بن الصديق، أن هذا المسلسل يشكل نقطة مهمة في مسارها الفني، إذ تقدم دورا مختلفا عن أعمالها السابقة، كما أن أحداثه تدور في قالب تراجيدي حول عدد من المواقف الاجتماعية التي ستعرضها حلقات العمل.

من جهته، قال المنتج المنفذ وصاحب قصة العمل، أحمد بوعروة، إن “القلب المجروح”، عمل اجتماعي يواصل سلسلة الأعمال الاجتماعية التي قدمها في الآونة الأخيرة، من بينها “الغالية” و”دموع الرجال”، مضيفا أنه يحاول في كل عمل تسليط الضوء على قضايا اجتماعية يومية، موظفا في قصته مجموعة من المؤثرات التي تضفي لمسة خاصة على العمل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *