آخر الأخبار

” أفريقيا ماما أفريكا ” جديد حميد بوشناق

يستعد الفنان المغربي حميد بوشناق، والدومينكاني Trévy Felix لإطلاق أغنية مشتركة بعنوان “أفريقيا ماما أفريكا”، التي يمزجان فيها بين فني الراي والريكي، حيث من المرتقب أن تحمل رسالة وحدة وتضامن للجمهور المغربي، على وجه الخصوص وللشعوب الإفريقية، عموما.

فبعد غياب طويل، وباسم الوحدة الإفريقية، يتوجه عميد فن الراي لعشاقه ومحبيه، بأغنية “أفريقيا ماما أفريكا” ليؤكد مدى التناغم والانسجام بين أسلوبي الرأي وريكي، ويبعث برسائل التآخي والتلاحم التي يجب أن تسود بين أبناء القارة السمراء.

يشار إلى أن حميد بوشناق نشأ وسط أسرة فنية وجدية عريقة، إذ كان والده الراحل بنيونس بوشناق أفندي، أحد رواد الفن الغرناطي بالجهة الشرقية والمغرب، انطلقت بدايته على الساحة الموسيقية بين أحضان مجموعة ” الإخوان بوشناق “، حيث تميز بصوته وشخصيته عن إخوانه قبل أن يستكمل مسيرته الفنية بمفرده سنة 1992، والتي أنتج خلالها عدة ألبومات، بالإضافة إلى تعامله مع عدة فنانين معروفين في الساحة الفنية.

جدير بالذكر، أن حميد بوشناق استقر بالمدينة الحمراء مراكش بعد عودته من ديار المهجر حيث افتتح استوديوها جديدا من أجل دعم وتشجيع المواهب الفنية والمساهمة في النهوض بالمشهد الفني، والارتقاء بالتجربة الفنية المغربية نحو العالمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *