آخر الأخبار

شابان مصريان يقتلان والدهما بعد اغتصابه شقيقاتهما الثلاث

أقدم شابان عربيان على قتل والديهما، بعد اغتصابه شقيقاتهما الثلاث، وتهديدهن بالقتل، في حال كشف ممارساته معهن، إذ سدد الشابان قرابة 14 طعنة في مناطق متفرقة من جسد الرجل الخمسيني.

وحسب ما ذكرت وسائل الإعلام، فأن الواقعة بدأت ببلاغ رسمي إلى مديرية أمن الجيزة في مصر، يفيد بقتل شابين لوالدهما، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، حيث تم القبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وبالتحريات، وسماع الأقوال الأولية، تبيّن أن الأب المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته، ما دفع نجليه الشابين إلى قتله انتقامًا منه بعد قيامه بتصويرهن وتهديده بفضحهن.

وأوضحت التحرّيات أن المجني عليه تزوج من سيدة وأنجب منها ولدًا وفتاة، ثم تزوج من أخرى “لديها فتاتان من الزوج الأول” وأنجب منها ولدًا، واغتصب ابنته وابنتي زوجته مرات عدة على مدى سنوات، بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن.

وأحالت النيابة العامة جثة الأب للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل قبل التصريح بدفنه، فيما أحالت الضحايا الثلاث إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهن، للتأكد من سلامة الأقوال والاتهامات التي وجهت للأب القتيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *