آخر الأخبار

بوطيب يتسبب في توأمة بين الزمالك والرجاء ويقارن برونالدو

رحب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، بالمهاجم الدولي المغربي خالد بوطيب، المنضم حديثا للفريق الأبيض، موضحا أن المفاوضات بدأت معه منذ شهر ونصف تقريبا.

ووجه أمير خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالزمالك، الشكر لمحمد عزيز، وكيل خالد بوطيب، الذي نجح في التوصل لاتفاق يقضي بعقد توأمة بين الزمالك والرجاء الرياضي.

وقال: “الرجاء سيستضيف فريق الزمالك أثناء تواجده في المغرب لمواجهة اتحاد طنجة في كأس الكونفيدرالية”.

وتابع: “خالد بوطيب لاعب ذو خبرة كبيرة وسيفيد الزمالك وهو ما نحتاجه في الفترة المقبلة، وقد تابعت وكذلك مدرب الفريق كريستيان جروس أكثر من 6 لاعبين على مدار شهرين، ووصلت مدة الفيديو الخاص بكل لاعب لنحو 3 ساعات”.

وحول الحديث عن كبر سن اللاعب المغربي (31 عاما) قال أمير: “أفضل لاعب في العالم هو كريستيانو رونالدو وقد تعدي الثلاثين منذ سنوات، وطارق حامد أكثر اللاعبين جهدا في الفريق في نفس العمر تقريبا، وبوطيب شارك في كأس العالم الصيف الماضي، وقد وعدني بالرد على ذلك في الملعب”.

وأردف: “جروس قال إن بوطيب لديه قدرات كبيرة تظهر في منطقة الجزاء، واصفا إياه باللاعب الذكي، وأكد لي أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض”.

وكشف أمير أن الزمالك وافق على إعارة كاسونجو لأنه كان يرغب في الرحيل من بداية الموسم، لافتا إلى أن الإعارة جاءت مقابل 8 ملايين جنيه مع أحقية الشراء مقابل مليون و600 ألف دولار.

 

وكالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *