آخر الأخبار

شيرين تدافع عن نفسها ضد واقعة الإساءة لمصر

تفاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالضجة التي رافقت حفلها ليلة رأس السنة، وبشسكل خاص الاتهامات التي وجهت لها بادعاء إسائتها لبلدها مصر.

وخرجت شيرين حسب مجلة “سيدتي” ببيان كلفت المحامي حسام لطفي بتعميمه تقول فيه:” لكل من ينسب إلي الإساءة إلى وطني، أو يسعى إلى الشهرة باتهامات مختلفة، لأن الدعابة لا يجب أن تنتزع من سياق بغرض الإساءة لي أو النيل من وطنيتي، ويقيني أن الله لن يخذلني أبدًا”.

وتابعت شيرين في نفس البيان أنها لا تعلم من المستفيد من هذه الأحداث، ولا تعرف الجهات التي تصطاد في الماء العكر، مشددة على أن التسجيلات متاحة لكل من يرى أنها أساءت لبلدها عبر تسجيلات سمعية بصرية للحفل.

وقالت شيرين وهي تروي الواقعة بالتفاصيل:” فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر وكان من بين الحضور وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت أنا خسارة في مصر، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعابة لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى الصوت”.

وأضافت شيرين قائلة في نفس البيان:”أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت”welcome egypt”، ورددت ما معناه أن كل شيء سيتم إصلاحه فورًا لأخفف من هلع الجمهور “.

وختمت شيرين”مرت الواقعة بابتسامة من الجميع وقد سمعت أن هناك بلاغًا قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني أتجاوز في حق بلدي”.

يذكر أن شيرين اتهمت بالإساءة لبلدها سابقا، في الواقعة الشهيرة التي عُرفت إعلامياً بـ”تصريحات البلهارسيا”، لتواجه المزاعم نفسها بعد تعليقات لها خلال حفلها الأخير ليلة رأس السنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *