آخر الأخبار

إحالة شيرين على نيابة الإستئناف بعد اتهامها بتشويه سمعة مصر

أصدر النائب العام المصري قرارا عاجلا بتوقيف الفنانة المصرية وإحالتها على نيابة الاستئناف للتحقيق معها حول واقعة اتهامها بالإساءة إلى مصر.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، ستستدعي النيابة العامة المحامي سمير صبري للاستماع إلى أقواله وتقديم إثباتات عبر صور ومقاطع فيديو، وأيضا مستندات تؤكد تطاول شيرين على مصر، ليتم بعدها استدعاء شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها قانوناً لسماع أقوالها.

وقال المحامي سمير صبري في بلاغ له: “في مسلسل وضيع وأسلوب متدني تتعامل به شيرين عبد الوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية”.

وتابع المحامي قائلا: “أن المشكو في حقها تتطاول وتخطئ ثم تبكي بكاء المخادعين وتلتمس الصفح والسماح ففي أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الكبرى وأمام جمع هائل من الحضور ظهر واضحا أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التي قادتها إلى ساحات المحاكم بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ بعد أن طالها سيل من الانتقادات والهجوم، ومؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة “أنا خسارة فى مصر لتعيد إلى الأذهان واقعة “البلهارسيا”.

ومن المرتقب أن تقرر النيابة بعد الجلستين إما بحفظ البلاغ إدارياً أو إحالته إلى المحكمة المختصة، حسب مصدر من النيابة العامة المصرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *