آخر الأخبار

بعد الرجاء .. الوداد يخرج عن صمته وهذا ما قرره

خرج فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم عن صمته بخصوص الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها، خاصة في مباراته الأخيرة ضد نهضة بركان، بعدما سجل ويليام جيبور هدفا ورفضه الحكم بغرابة.

وأصدر الفريق الأحمر ليلة أمس الأربعاء بلاغا عبر موقعه الرسمي جاء فيه ما يلي : ” تابع المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي باستغراب كبير القرارات التحكيمية التي طبعت مجريات المباراة التي جمعت بين نادي الوداد الرياضي و نادي النهضة البركانية، برسم الجولة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية، بملعب الأب جيگو بالدارالبيضاء، يوم الأربعاء 2 يناير 2019.
و عليه، فقد قرر نادي الوداد الرياضي مراسلة اللجنة المركزية للتحكيم و الجامعة الملكية المغربيةلكرة القدم، من أجل استنكار قرار الحكم الذي ألغى بموجبه هدفا مشروعا للمهاجم ويليام جيبور، مع المطالبة بالعودة إلى تسجيل المباراة و التحقق من هذا القرار الجائر في حق نادي الوداد الرياضي و كذا اتخاذ الإجراءات المتعينة في هذه الحالة.
و إذ يتخذ نادي الوداد هذا القرار، فإنه يذكر أن هذا الحادث ليس هو الأول من نوعه، إذ سبق لنفس الحكم أن ألغى هدفا مشروعا لنفس المهاجم في المباراة التي جمعت نادي الوداد الرياضي مع نادي يوسفية برشيد، بداعي التسلل، علما أن الرجوع إلى تسجيل تلك المباراة أثبت بالواضح أن الهدف كان مشروعا”.

وجاء بلاغ الوداد، بعد الندوة الصحفية التي عقدها جواد زيات رئيس الرجاء، والتي احتج من خلالها على التحكيم ولجنة البرمجة، قبل موعد الديربي الأحد المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *