آخر الأخبار

تحرير أرجنتينية اختطفت منذ سنة 1987 من قبل أحد الأشخاص ببوليفيا

أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء، بتمكن الأجهزة الأمنية البوليفية بالتعاون مع نظيرتها الأرجنتينية من تحرير سيدة أرجنتينية (45 عاما) اختطفها بوليفي قبل أن يحتجزها بمنزله منذ أزيد من ثلاثة عقود.

وأوضحت المصادر ذاتها أن السيدة المذكورة اختطفت سنة 1987 حينما كانت تبلغ من العمر 13 عاما وبقيت منذئذ محتجزة ببوليفيا لدى الشخص الذي اختطفها بهدف استغلالها.

وأضافت أن المواطنة الأرجنتينية كانت قد توجهت، رفقة شقيقتها، إلى بوليفيا للعمل لدى أحد الأشخاص قبل أن تختفي عن الأنظار بعد وصولها بثلاثة أشهر.

وقبل سنوات، شرعت الأجهزة الأمنية الأرجنتينية ونظيرتها البوليفية في التحقيق في هذه القضية، وتكللت هذه الجهود بتحديد مكان احتجازها قبل أن تتدخل الشرطة البوليفية لتحرير المختطفة وابنها البالغ تسع سنوات من قبضة مختطفها الذي وضعها بمرآب في مدينة “بيرميخو” القريبة من الحدود مع الأرجنتين.

وأكد موقع “إنفوباي” أن السيدة المذكورة قد عادت قبل أيام إلى مدينة مار ديل بلاتا (إقليم بوينوس أيريس) التي تنحدر منها، مشيرا إلى أن الأطباء الذين عاينوا حالتها بعد عودتها الى البلاد سجلوا أنها تعاني من هزال شديد فيما يعاني نجلها من سوء التغذية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *