آخر الأخبار

بعيدا عن “البروتوكول”.. روبرت دينيرو رفقة جمهوره عقب تكريمه بمراكش (صور)

تصوير: محمد بوناجي

إحتفى قصر المؤتمرات بالممثل العالمي الأمريكي “روبرت دي نيرو” في حفل التكريم بنجوم السينما في العالم، نهاية الأسبوع المنصرم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الفيلم الدولي بمراكش.

ونادى المخرج “مارتن سكورسيزي” صديقه روبرت لاعتلاء المنصة واصفا إياه بـ”بوب”، و كان الحضور يصفق لهما بحرارة، إذ تحدثا عن صداقة فاقت 40 سنة، وذكّرا بمسارهما الطويل.

وبدأ روبرت دينيرو كلامه بـ” السلام عليكم”، موجها شكره للملك محمد السادس ولمهرجان الفيلم الدولي بمراكش، مؤكدا أن الشعب المغربي من أرقى الشعوب مهنئا المخرج المغربي جيلالي فرحاتي بتكريمه أيضا.

وتابع الممثل العالمي بأن الفن يجمع بين جميع ومختلف الثقافات رغم السياسة التي تفرق بينهم، معبرا عن سعادته بزيارة المغرب للمرة الثالثة وبالتكريم.

وفي سياق آخر، وقَّع دينرو “اوتوغرافات” للجمهور الذي كان ينتظر حضوره قرب السجاد الأحمر، والتقط معهم مجموعة من الصور التذكارية بعيدا عن الرسميات والبروتوكول، التي يقوم بها البعض من النجوم العالميين.

يذكر أن المهرجان الدولي للسينما بالمدينة الحمراء إستقطب مجموعة من النجوم العرب والأجانب بمن فيهم يسرا، ليلى علوي، بشرى، روبرت دينيرو، داكوتا جونسون وآخرون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *