آخر الأخبار

“يوتيوب” يضيف أفلاماً مجانية مدعومة بالإعلانات

بدأت منصة «يوتيوب» مؤخراً في طرح سلسلة تجريبية من أفلام هوليوود المجانية الكاملة المدعومة بالإعلانات التي يمكن للمستخدمين مشاهدتها، وبالرغم من أن القائمة الحالية ليست كبيرة، إلا أن هناك بعض العناوين البارزة التي يمكن مشاهدتها مثل العناوين الكلاسيكية The Terminator و Rocky، بالإضافة إلى عناوين أخرى مثل Zookeeper و Legally Blonde و Agent Cody Banks.

ووفقاً للمعلومات فقد بدأت منصة الفيديو في إطلاق الأفلام في شهر أكتوبر من خلال فئة «المشاهدة المجانية» في قسم الأفلام التابع لها، والذي يمكن من خلاله شراء أو استئجار الأفلام والبرامج التلفزيونية على غرار الطريقة التي يمكن من خلالها استئجار أو شراء المحتوى من iTunes أو Apple Video من آبل.

وتتوفر هذه الأفلام مع فترات توقف تجارية وإعلانات منبثقة تظهر على فترات منتظمة. وقال روهيت داهوان Rohit Dhawan، مدير إدارة المنتج ضمن «يوتيوب»، إن الشركة رأت في ذلك فرصة للمستهلكين والمعلنين، وأشار إلى أنه قد تكون هناك طريقة للمعلنين لرعاية الأفلام أو توفير عروض حصرية، ويقتصر الاختيار في الوقت الحالي على 100 فيلم، وهو اختيار يقول روهيت داهوان إنه سيتوسع في النهاية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *