منتخب الكرة يعود بهذا اللقب من تونس

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 15 سنة لقب كأس شمال إفريقيا، عقب فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعته اليوم الأربعاء بتونس بنظيره الليبي.

وتصدر المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة ترتيب هذه البطولة، التي أقيمت بضاحية تونس العاصمة، من 3 إلى 7 نونبر الجاري، برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين أمام كل من المنتخب الجزائري (4 أهداف مقابل 2)، والمنتخب الليبي (2 مقابل 1)، وتعادل أمام المنتخب التونسي بنتيجة (0 /0).

وسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني في مباراة الجولة الأخيرة، أمام المنتخب الليبي اللاعب محمد الحيلولي بينما وقع الهدف الثاني اللاعب مهدي موهوب.

وقد أقيمت الدورة في شكل بطولة مصغرة من ثلاث جولات، تدوم كل مقابلة 80 دقيقة.

وتتكون قائمة لاعبي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة، الذين استدعاهم المدرب “مارك فوت” للمشاركة في الدورة من 20 لاعبا هم:
محمد النيسيوي وعمر نفاح وياسر الشاكير ومختار فريطس واسماعيل بناني وأسامة ضهر والمهدي موهوب (الفتح الرياضي) وعلي الحمداوي وأنس مخير (النادي القنيطري) وعثمان لغبيب، ومحمد بونقيت وأنس نناح وعثمان شرايبي ومحمد الساهل ومحمد رديد واحمد حربول (أكاديمية محمد السادس) وياسين أيت قاسي (الجيش الملكي) ومحمد الحيلولي (الوداد الرياضي) وقيس نجاح (باريس سان جيرمان) وإلياس أخماش (برشلونة).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *