أشرف حكيمي: “كارفاخال” و”مايورال” نصحاني بالرحيل إلى “البوندسليغا”

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، أن انتقاله إلى نادي “بروسيا دورتموند”، متصدر البطولة الألمانية، قادما إليه من ريال مدريد، يعد “تحديا كبيرا” في مسيرته الكروية.

واعتبر حكيمي، في تصريحات صحفية أوردها موقع صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن انتقاله من ناديه السابق ريال مدريد إلى فريقه الجديد “تَحوّل جيد وذكي للغاية، إنه تحد كبير في مسيرتي الكروية وأنا سعيد أنّ الأمور تتطور الآن” بشكل جيد.

وكشف الدولي المغربي أن اللاعبين “داني كارفخال” و”بورخا مايورال”، نصحاه بالانتقال إلى البطولة الألمانية لكرة القدم، قائلا “كارفخال ومايورال أعطياني نصائح جيدة وهذا هو السبب، الذي أقنعني بالانتقال إلى هنا”.

وانضم حكيمي إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وبخصوص وضع فريقه السابق ريال مدريد، أبدى الظهير الأيمن “تفاجأه” من رحيل المدرب “جولين لوبيتيجي” قائلا: “لم يحصل على الوقت الكافي من أجل إثبات قدراته التدريبية. وهكذا تجري الأمور في فريق مثل ريال مدريد. لكن الفريق سيخرج من دوامة هذه النتائج”.

وأكد أشرف حكيمي أن رحيل مدرب “الميرنغي” السابق زين الدين زيدان عن الفريق كان مفاجأة له، مبرزا في هذا الصدد “لم نعرف أن زيدان سيرحل عن الفريق، فقد اعتقدنا أنه سيواصل مع الفريق. زيدان هو الوحيد الذي يعرف سبب رحيله”.

يشار الى أن الدولي المغربي حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة الألمانية، عن شهر شتنبر الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *