آخر الأخبار

نيكول كيدمان نجمة حفل توزيع جوائز هوليوود للأفلام

استضاف فُندق بيفرلي هيلتون الواقع في ضواحي بيفرلي هيلز الراقية في لوس أنجلوس، حفل توزيع جوائز أفلام هوليوود بنسخته الـ 22، ليلة أمس الأحد، وذلك تكريماً للأفلام والمشاهير الذين حققوا نجاحاتٍ باهرة في العروض السينمائية التي قدّموها على مدار العام المُنصرم.

تحوّلت السّجادة الحمراء في حفل الجوائز إلى منصّة عروضٍ للأزياء، فمشت عليها النّجمات من مُختلف الأعمار والجنسيات بأجمل إطلالاتهن التي كانت بتوقيع كُبرى دور الأزياء العالمية، بل استطاع نجوم العالم من خطف الأضواء بأزيائهم العصرية.

وحازت النجمة نيكول كيدمان، على جائزة الإنجاز المهنى فى هوليوود، حيث تم تكريمها عن “تنوع أدائها على مر السنوات وليس من خلال مشاركتها التمثيلية فقط”.

الحدث الذى أقيم فى فندق بيفرلى هيلتون فى بيفرلى هيلز، قدمته الممثلة الآسيوية أوكوافينا نجمة الفيلم الكوميدى الدرامى Crazy Rich Asians، والذى حاز على جائزة Hollywood Breakout Ensemble Award.

وقالت أوكوافينا، أن رؤية براد بيت خلف الكواليس مع ريان جوسلينج أمر جميل، حيث تسبب براد بيت بإحداث ضجة بين الحضور عندما ظهر لتقديم أول جوائز الحفل.


وظهر الممثل الذى يبلغ من العمر 54 عاماً بشكل جذاب وأنيق فى الحفل لتقديم جائزة للمخرج فيليكس فان جرونينجن عن فيلم Beautiful Boy، ووفقاً لموقع Today Usa بدا بيت، بالرغم من معركة الطلاق المريرة مع أنجلينا جولى، بصحة جيدة وحيوية، مع شعره الأشقر مرتدياً قميص الأسود وبدلة سوداء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *