القبض على إعلامية مصرية بتهمة “خطف أطفال”

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على الإعلامية منى عراقي، في إتهامات بخطف أطفال بغرض اختلاق وقائع لعرضها في برنامجها “المهمة” الذي يذاع على قناة “النهار”.

البداية جاءت، عندما قدَّمت ربة منزل بلاغًا إلى قسم شرطة الأزبكية تتهم فيه عراقي وفريق عملها بإغرائها بالمال نظير خطف أحد الأطفال وتسليمه لهم.

على الفور ألقت قوات الأمن القبض على منى عراقي و3 من فريق برنامجها، وجرى التحقيق معهم أمام نيابة الأزبكية، قبل أن يتم احتجازهم لاستكمال الإجراءات القانونية في التهم المنسوبة إليهم.

وقال أحمد حمزة محامي منى عراقي إن “موكلته وفريق العمل اعتقلوا خلال تصوير إحدى الحلقات التلفزيونية”، لافتًا إلى أنّ الاتهامات الموجهة إليهم “غير صحيحة” وتهدف للتشهير بالإعلامية التي تعمل على كشف “مافيا خطف الأطفال”، على حد قوله.

وأضاف أن المتهمين سيعرَضون على النيابة العامة مرة أخرى نهاية اليوم، بعد الاستماع لأقوال المدعية وعدد من الشهود، متوقعًا الإفراج عنهم مع استمرار القضية المنظورة.

وواقعة منى عراقي ليست الأولى في مصر، إذ جرى اتهام الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير”، في القضية التي عُرفت إعلاميًّا بـ”خطف الأطفال”، والتي وُجهت إليها تهم بـ”التحريض على الخطف، والاتجار بالبشر، وإذاعة ما يُكدِّر السلم والأمن في المجتمع”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *