“العربية للطيران ” تطلق خطا جويا داخليا بين مراكش وطنجة

أطلقت شركة “العربية للطيران – المغرب” للنقل الجوي منخفض التكلفة ، اليوم الأربعاء ، خطا جويا داخليا يربط بين مدينتي مراكش وطنجة بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع.

وحطت طائرة تابعة للشركة من طراز إيرباص (A320) بسعة 174 مقعدا، اليوم بمطار مراكش المنارة الدولي ايذانا بالانطلاق الرسمي لهذا الخط الجوي الجديد ، الذي يعزز الشبكة الداخلية للشركة لتصل إلى ستة خطوط جوية تربط بين عدد من المدن المغربية.

وحضر حفل افتتاح هذا الخط على الخصوص ، والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، والمديرة العامة لشركة “العربية للطيران – المغرب”  ليلى مشبال، ورئيس المجلس الجماعي لمراكش محمد العربي بلقايد ، ومسؤولي ومهنيي القطاع السياحي بمراكش وعدد من المنتخبين وممثلي المصالح الخارجية.

وأبرزت المديرة العامة للشركة ، في تصريح صحفي ، أن افتتاح هذا الخط يندرج في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى ربط الوجهة السياحية لمراكش بوجهات وطنية أخرى ، مضيفة أنه سيمكن أيضا من التقريب بين وجهتي طنجة ومراكش وتنويع السياح الوافدين على المدينة الحمراء، وتشجيع السياح الأجانب القاصدين هذه الأخيرة على زيارة مدينة طنجة الغنية بموروثها الثقافي والسياحي.

وأشارت إلى أن هذا الخط الجديد سوف يكون متصلا بخط مراكش- الداخلة مع توقف تقني لمدة 40 دقيقة في مراكش، دون تغيير الطائرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *