آخر الأخبار

رئيس هذا الفريق يتلقى لكمة مفاجئة وينقل إلى المستعجلات

أكد بلعيد كروم، رئيس النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم أحد أندية القسم الوطني الثاني من البطولة الإحترافية، أنه دخل إلى أحد مستشفيات المدينة، بسبب تعرضه لـ”لكمة”، من أحد الأشخاص المقربين من الـ”كاك”.

وكتب كروم في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ما يلي: “أؤكد لكم تعرضي لحادث اعتداء من طرف صاحب أسطول من حافلات ذات الحجم الصغير التي كانت مكلفة بنقل فئات الفريق منذ فترة رئاسة محمد الحلوي للكاك إلى غاية نهاية السنة المنصرمة.. بعد نقاش بشأن حقيقة المستحقات التي له على الفريق.. حيث طالبته بالإدلاء بما يفيد تلك الديون والتمست منه مهلة للتحقق من الأمر.. إلا أنه ثار في وجهي واقتحم علي مقر النادي ومنعني من مغادرته لقضاء أغراض تهم النادي”.

وأضاف المتحدث ذاته، “وبعد مشاداة كلامية بيني وبينه.. فوجئت بلكمة مباغتة وجهها إلى وجهي وهو ما دفعني إلى استدعاء الشرطة لتحرير شكاية في الموضوع، فيما تم نقلي إلى مستعجلات الإدريسي لتلقي الإسعافات الأولية.. كما أؤكد لكم أن السبب الرئيسي وراء هذا الاعتداء هو عدم تقبل صاحب الحافلات إقدام الفريق على اقتناء حافلة خاصة به وهو ما هدد مصالحه التي ربطها مع الفريق في ظروف مشبوهة!!!!”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *