آخر الأخبار

تطورات مثيرة في علاقة ريال مدريد بغاريث بيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن صبر ريال مدريد، على الويلزي غاريث بيل، جناح الفريق، ينفد.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من أسوار البارصا، فإن مصادر داخل النادي أكدت أن بيل يضع مصلحته الشخصية قبل مصلحة النادي.

وأشارت إلى أن غاريث انضم لمنتخب بلاده، وأراد أن يلعب في المباراة الودية اليوم أمام المنتخب الإسباني، وهو الأمر الذي لن يحدث وفقا لما أكده المدرب ريان غيغز، وذلك خوفا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها.
وكان اللاعب الويلزي قد غادر الديربي أمام أتلتيكو مدريد، رغم أن الفحوصات الطبية بعد ذلك أشارت إلى أنه لا يعاني من إصابة، ولم يسافر في رحلة سسكا موسكو، كما طلب التغيير في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام ديبورتيفو ألافيس.

ووفقا لقناة “تيلي مدريد” الإسبانية، فإن غاريث بيل بعيد بشكل كبير عن غرف ملابس ريال مدريد، ولم يستطع حتى الآن قيادة الفريق خلفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، ومع هذا فإن الرئيس فلورنتينو بيريز، ليس حريصا بشكل كبير على التخلص منه، خاصة أنه كان أغلى صفقة في التاريخ عندما انضم لريال مدريد.

وبعد عدة سنوات من انضمامه للفريق الملكي، فما زال الويلزي لا يتحدث اللغة الإسبانية بشكل علني، كما أنه يعاني من مشاكل جسدية باستمرار، فمنذ أن انضم للفريق تعرض إلى الإصابة نحو 19 مرة.

 

وكالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *