آخر الأخبار

بطولة العالم لل(جيت سكي) من نصيب المغرب

أكد يحيى الرماح البطل المغربي في رياضة المحركات المائية ، أن ظفره ببطولة العالم للجيت سكي ، صنف “رانبوت ليمتيد”، المقامة حاليا في بحيرة هافازو ( أريزونا ) بالولايات المتحدة الأمريكية ، يشكل حافزا للمزيد من العطاء والتألق بمختلف المحافل الدولية.

واعتبر الرماح في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،لدى وصوله اليوم الأربعاء لمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء ، أن هذا اللقب بمثابة دافع للشباب المغربي للإقبال على ممارسة هذا النوع من الرياضة والمشاركة في مختلف المنافسات الدولية. وأشار الرماح إلى أن تحقيقه لهذا الإنجاز ، الذي يهديه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يعزى بالأساس لدعم ولديه وكذا لتشجيعات محبي هذه الرياضة من الجمهور المغربي.

وسبق للبطل المغربي، المنحدر من مدينة تطوان ، أن حقق العديد من الإنجازات وصعد منصات التتويج بمختلف البطولات الدولية للجيت سكي ، كبطولة إسبانيا وبطولة أوروبا ، وكأس العالم للجيت سكي بالتايلاند.

كما تمكن الرماح ، المنتمي لنادي الجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط ، من تحقيق أفضل توقيت خلال منافسات سباق “رانبوت ليمتيد” ، وتحقيق أول لقب عالمي في هذا الصنف الرياضي على مر التاريخ الرياضي للمملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *