آخر الأخبار

دعوات لإعفاء الوزير محمد يتيم بسبب “الخيانة الزوجية”

طالب مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” إعفاء وزير التشغيل والتكوين المهني محمد يتيم، بعد فضيحة فيديو ظهر خلاله رفقة شابة لا تربطه بها أية علاقة شرعية أو قرابة يتجولان في أحد شوارع باريس في مشهد غرامي وهو يمسك بيدها، في الوقت الذي لا تزال زوجته على ذمته.

واستنكر فايسبوكيون إمساك يتيم ليد “مدلكته” في أحد شوارع باريس الفرنسية، دون أي عقد شرعي يثبت زواجهما، وهو الأمر الذي قد يدفع سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إلى اتخاد قرار حاسم في الموضوع الذي يتنافى مع إيديولوجية حزب العدالة والتنمية المنتمين إليه.

وكان يتيم قد أكد أن الصور التي التقطت له بمعية امرأة في باريس صحيحة، وأن الأمر يتعلق بخطيبته التي تجمعه بها علاقة “بضوابط الخطوبة الشرعية والاجتماعية في انتظار توثيقها”.

وانتشر نهاية الأسبوع الماضي، شريط فيديو يظهر محمد يتيم، وهو يمسك بيد “مدلكته” في أحد شوارع باريس، وهو ما أشعل نار الغضب في صفوف المواطنين، خاة وأن الفيديو تزامن مع أحداث أليمة شهدها المغرب كان من أبرزها مصرع طالبة من تطوان كانت على متن قارب للهجرة السرية برصاص البحرية الملكية وكذا إزالة “كاريان الواسطي” بعين السبع والدعوة إلى هجرة جماعية لطلب اللجوء في سبتة ومليلية السليبتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *