آخر الأخبار

تتويج سلمى رشيد كأفضل مطربة في 2018 بلندن

فازت الفنانة سلمى رشيد، بلقب أفضل مطربة لسنة 2018، ضمن جوائر “Iara awards” العالمية، في حفل ضخم نُظم يوم السبت الماضي بالعاصمة البريطانية لندن.

وكانت سلمى رشيد الفنانة المغربية الوحيدة التي تأهلت إلى نهائي المسابقة إلى جانب الجزائرية سهيلة بن لشهب، “ليرا” من جنوب إفريقيا، الإندونيسية “أنغون”، والفليبينة “أنجلين كوينتو”.

وأعربت سلمى في تصريح لها هناك أنها سعيدة جدا بهذا التتويج و بإحرازها لقب هذه الجائزة العالمية، بقولها: “سعيدة بهذه الجائزة وسعيدة أكثر لأني مثلت بلدي المغرب ومثلت أيضا المرأة المغربية والعربية كفنانة”.

 

وفي سياق متصل، أبهرت خريجة “أراب أيدول” كل المتواجدين بالحفل بإطلالتها الراقية والمتمثلة في اقفطان المغربي أزرق اللون، وأرفقته بمجوهرات من نفس اللون.

وأردفت سلمى قائلة بخصوص إطلالتها: “لا يمكن تصور حجم إعجاب الكثيرين بالقفطان المغربي، حيث طلب مني عدد مهم من الفنانين والموسيقيين والمهتمين بمجال الفن التقاط صور معي”.

 

وختمت رشيد في تصريحها: “أكرر أني فخورة بهذا اللقب الذي جاء بفضل دعم الجمهور لي ودعم الإعلام المغربي والعربي الدائم لسلمى رشيد وهذا شيء يدفعني إلى الاجتهاد أكثر لتقديم أعمال تليق بجمهوري الراقي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *