دنيا بطمة تنفصل عن زوجها لهذا السبب!

بعد أن أثارت جدلا واسعا بتجاهلها لمرضه إثر إعلانه إصابته بالسرطان، فاجأت دنيا بطمة الجميع بانفصالها عن زوجها محمد الترك فنيا.

دنيا بطمة، نشرت مقطع فيديو جمعها بالممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف، كاشفة أنه مدير أعمالها الجديد، وذلك بدلا من زوجها محمد الترك، دون أن تكشف أسباب انفصالهما فنيا.

ومن جانبه نشر حسن عاطف صورة تجمعه بدنيا، على حسابه على “انستجرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “عندما تغني آلات الموسيقى تصمت لتستمتع بطرب الصوت المخملي إنها بكل تواضع الفنانة دنيا بطمة”.

انفصال دنيا عن زوجها فنيا بعد أن تجاهلت مرضه ولم تعلق عليه، أثار الكثير من الشكوك حول وجود خلافات بينهما قد تصل إلى الطلاق.

إلا أن مدير أعمال دنيا بطمة الجديد كشف عن وجود صلة قرابة تجمع بينه وبين محمد الترك، حيث نشر صورة لهما معا، وعلق عليها بقوله: “الحمدالله على سلامتك أبن خالي ما تشوف شر أن شالله راح ترجع احسن من اول أن شاءلله وتكون بين زوجتك وألادك دعواتكم له بشفاء”، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن يكون عاطف قد تولى إدارة أعمال دنيا إلى أن يستكمل الترك علاجه ويتماثل للشفاء.

يذكر أن المنتح محمد الترك كان قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *