تفاصيل تنصيب الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء

تم يوم أمس الاثنين بمقر ولاية العيون تنصيب إبراهيم بوتميلات كاتبا عاما جديد لولاية جهة العيون الساقية الحمراء خلفا لبوعبيد الكراب، الذي تم تعيينه مؤخرا عاملا على إقليم شيشاوة.

وفي كلمة له خلال حفل التنصيب، دعا والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون يحظيه بوشعاب، كافة السلطات المحلية، والمنتخبين، والأعيان، وشيوخ القبائل الصحراوية، ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات المجتمع المدني، إلى مد يد العون للكاتب العام الجديد ومساعدته على القيام بمهامه الجديدة في أحسن الظروف.

وذكر الوالي بوشعاب بالمناصب التي تقلدها الكاتب العام إبراهيم بوتميلات منذ تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1995، وتدرج في أسلاك السلطة، حيث عين قائدا بقيادة تزنيت، ثم بإقليم كلميم، وباشا مدينة السمارة، ثم باولاد عبو ببرشيد، ورئيس دائرة بإقليم مراكش، مشيرا إلى أن المسار المهني للكاتب العام الجديد يؤهله للقيام بمهامه على أحسن وجه .

كما نوه الوالي، خلال هذا الحفل الذي حضره عدد من المنتخبين والأعيان ورؤساء المصالح الخارجية والسلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني، بالعمل الذي قام به سلفه بوعبيد الكراب متمنيا له التوفيق في عمله الجديد .

وإبراهيم بوتميلات من مواليد الدار البيضاء، حاصل على الماستر في شعبة القانون العام، متزوج وأب لثلاثة أطفال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *