“إنفينيكس”تطرح هاتفها الذكي الجديد”نوت 5” بالمغرب

كشفت شركة “إنفينيكس” للهواتف الذكية لأول مرة بالمغرب، عن هاتفها الذكي الجديد”إنفينيكسنوت 5″.

وجرى تزويد “إنفينيكسنوت 5” بمزايا عرض، تتيح للمستخدمين التمتع بتجارب المشاهدة والترفيه، وذلك من خلال شاشة عرض بحجم 6.0 بوصة مزودة بتقنية الوضوح الكامل FHD ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18:9.
و تضفي الشاشة التي تغطي كامل الواجهة الأمامية ، مظهراً إضافيا على الهاتف، سواء من ناحية التصميم أو التكنولوجيا فائقة التطور.

كما يتوفر “إنفينيكسنوت 5” على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، تتيح لعشاق صور السيلفي إمكانية التقاط أفضل الصور عالية الجودة ولو في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما الكاميرا الخلفية فهي مدعومة بدقة عرض تبلغ 12 ميجابكسل.ويمتاز “إنفينيكسنوت 5” ببطاريته ذات العمر الطويل باستطاعة 4500 ملي أمبير/ساعة ومعدل استخدام وسطي يبلغ 3 أيام دون الحاجة لإعادة الشحن، فضلاً عن تزويدها بقدرة شحن سريعة تبلغ 3 أمبير لتواكب احتياجات المستخدمين طوال اليوم.

وبهذا الصدد، قال بنجامين جيانج، الرئيس التنفيذي لشركة “إنفينيكس”: “تم تصميم “إنفينيكسنوت 5” خصيصاً ليواكب أذواق متطلبات عشاق الأناقة الفاخرة والمهنيين الشباب، حيث يتيح لهم أرقى التجارب البرمجية المذهلة التي توفرها شركة “جوجل”، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع مكوناته المادية التي توفرها إنفينيكس”. وأضاف: “نحرص على تزويد زبنائنا بأرقى تجارب الاستخدام التي تتخطى جميع توقعاتهم استناداً إلى تقنياتنا فائقة التطور. ومن خلال شراكتنا مع “جوجل” ضمن برنامج “أندرويدون”، فلا شك بأننا سنقدم للأجيال الشابة تجارب استخدام غير مسبوقة في مجال الهواتف الذكية، والتي ستُحدث نقلة نوعية في أنماط حياتهم عند اقتنائهم “إنفينيكسنوت 5″ الجديد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *