تفاصيل حصرية عن عملية اختطاف تلميذة بالمعاريف من طرف قاصر

حصلت “الخبر بريس” على تفاصيل حصرية لعملية الاختطاف، التي تعرضت لها تلميذة في الـ 15 من العمر، أمس الأربعاء في حدود الساعة الـ 10 صباحا، من أمام مدرسة Cours Rameau بالمعاريف بالدار البيضاء.

وأكدت خالة التلميذة نور الهدى الهواري، في اتصال مع “الخبر بريس”، أن الخاطف تلميذ في الـ 15 من العمر يتابع دراسته بنفس المؤسسة التعليمية، تم إلقاء القبض عليه مساء أمس وقضى ليلته في السجن، مشيرة إلى أن القاصر قام بفعلته بهدف اغتصاب زميلته بالقوة بعد أن رفضت الاستجابة لرغباته.

وأبرزت خالة التلميذة أن عائلة الضحية ستتابع المؤسسة التعليمية، التي سمحت لها بالمغادرة في الساعة الـ 10، علما أنها تغادر المدرسة في الساعة الـ 12، بتهمة التقصير.

وأوضحت خالة التلميذة أن والدها توصل بهاتف التلميذ الخاطف من زملائه واتصل به، حيث أخبره أنهم في المحمدية برفقة ابنته قبل أن يغير مكان تواجده إلى درب السلطان، مبرزة الدور الكبير والتدخل الحاسم لولاية أمن الدار البيضاء في تحديد مكان تواجد المشتبه به عن طريق تقنية تحديد الأماكن “GPS”، لتنتقل إلى شقة بمنطقة باشكو، حيث تم العثور على التلميذة في حالة هستيرية، استدعت نقلها إلى مصحة خاصة بالوازيس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *