بالفيديو.. نانسي عجرم تصدم أحد معجبيها أراد أخذ “سيلفي” معها

لازالت موجة غضب المغاربة ترافق المغنية اللبنانية الذين وصفوها باحتقارهم وسوء تعاملهما معهم.
فبعد الفيديو الأول لنانسي لحظة استقبالها أمام فندق إقامتها بالرباط، سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لنشر فيديو ثاني وهي تنفر من أحد معجبيها، بعدما حاول أخذ “سيلفي” رفقتها.
وظهرت نانسي وهي تتحدث مع حمزة لبيض صاحب لقب “ذي فويس كيدز”، الذي كانت تشغل عضو لجنة به، ليطلب منها معجب التقاط صورة تذكارية معها فإذا بها تتجاهل طلبه.
وزاد هذا الفيديو من استفزاز رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أكدوا أن النجم الحقيقي هو من يتواصل مع جمهوره وليس احتقارهم.
يذكر أن “برونو مارس” طلب من إدارة مهرجان موازين عدم تغطية حفله لأسباب مجهولة يوم الثلاثاء الماضي، إضافة إلى نانسي، التي عبرت عن احتقارها لجمهورها المغربي حسب ما جاء به رواد “فيسبوك” و”أنستغرام”.

لا بزاف 😂🤣 . . . جاي من الاكسبلور دير فولو وأستمتع . 🔥لي جا من الإكسبلور كليكي على متابعة و مرحبا بيك معانا 🔥لايك و كومنت على آخر المنشورات ❤️ صفحات تستحق المتابعة 👌🏻🔥 🌟🌟🌟🌟🌟 ⬇⬇⬇⬇⬇⬇ TAG 👉👉 #mariees_marocaines1 FOLLOW👉👉 @mariees_marocaines1 🌟 🌟 🌟 🌟 مرحبا بصوركم و اقتراحاتكم على الخاص 📩📩 🌟 🌟 🌟 🌟 #Marocains #Maroc #beauty_morocco #morocco #rabat #ibtissamtiskat #agadir #salmarachid #saadlmjared1#mastershef #douniabatma #casablanca#mawazin #المغرب #المغاربة #أخبار_المغرب #سلمى_رشيد #زواج #دنيا_بطمة #ايهاب_امير #ابتسام_تسكت #مغربية #زواج_مغربيات #سعد_لمجرد #اعلانات_تجارية #دنيا_بطمه#المغرب #موازين

A post shared by Mariees Marocaines (@mariees_marocaines1) on

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *