“فوريفير” المغرب تجمع 3000 موزع بمراكش وتطلق تطبيقها المحمول الأول

حققت “فوريفر” إنجازا كبيرا من خلال جمع حوالي 1600 بائع – شريك نشط في المغرب بمناسبة يومها للنجاح.

وتوفق الرائد العالمي في “الألوي فيرا” خلال يوم الأحد 24 يونيو، في جمع رقم قياسي من 3000 شخص خلال ليلة النجاح الأولى داخل الفضاء الاستثنائي لقصر البديع بمراكش.

واستضاف الحدث المنظم حول موضوع “فوريفر تغير حياة الناس” ضيوفا دوليين ونجم الراي رضا الطالياني بتنشيط الثنائي الرائع مصطفى كورني وسميرة البلوي سفيرة فوريفر بالمغرب. وكان متحدثون من فوريفر بريطانيا حاضرين من أجل تكوين حصري في حين قدم المشاركون شهادات عالية المستوى تخللتها عبارات الامتنان والعرفان.

وشكلت ليلة النجاح الأولى مناسبة لفورفر المغرب لإطلاق الجديد، ومن ضمنه النسخة الجديدة من باك انطلاق فوريفر لتصبح مقاولا وأيضا التطبيق المحمول، FLPmobil، الذي سيكون متاحا منذ فاتح يوليوز والذي تم تصميمه لتبسيط حياة البائعين – الشركاء: FLPmobil يتيح لهم تدبير أجنداتهم وتمرير الطلبيات، وتتبع بيانات زبائنهم.

ويمنح التطبيق أيضا إمكانية الاطلاع على العديد من النماذج، من بينها: “النشاط” بغية اكتشاف المقاولين النشيطين، وفهم القواعد وطريقة التشغيل أو نظام الضرائب ببلده، “المتجر” بغية شراء المنتوجات بمساعدة الهاتف الذكي أو لوحته الالكترونية، “الأحداث” بغية التعرف على مستجدات وأخبار فوريفر خاصة التكوينات والفعاليات والندوات التي تقدمها فوريفر خاصة SD وCampus، ثم “إدارة أعمالي” بهدف ممارسة نشاطه ببساطة ودفتر جهات الاتصال، والمبيعات عبر الإنترنت، وتتبع المبيعات، والمحاسبة المبسطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *