آل الشيخ الذي باع المغرب.. نوضها مع هذا البلد العربي

طالب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، السلطات المصرية، باتخاذ “إجراء” تجاه ما وصفه بتجاوزات الإعلامي أحمد سعيد تجاهه.
وقال آل الشيخ عبر صفحته فيسبوك: “ثقتي كبيرة في القيادة المصرية باتخاذ إجراء نحو تجاوزات المغمور أحمد سعيد والذي لا يمثل الإعلام المصري المحترم”.
وكشف مقدم البرامج الرياضية أحمد سعيد، أن آل الشيخ هاتف مدير المخابرات المصرية، وطالبه بحبس سعيد بعد إساءته له خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف “نخشى أن يدفع سعيد ثمن التصدي لمحاولة آل الشيخ تدمير النادي الأهلي”.
وشن أحمد سعيد، مقدم البرامج الرياضة بقنوات ltc المصرية، هجوماً عنيفاً على رئيس هيئة الرياضة السعودية، على خلفية الخلاف الأخير بين الوزير السعودي ومجلس إدارة الأهلي المصري.
وأكد سعيد عبر العديد من مقاطع الفيديو أن آل الشيخ يدير مخططاً ممنهجاً لمحاربة النادي الأهلي، ومزاحمته على الصفقات المهمة وخطفها لحساب أندية في الدوري السعودي.
وأوضح أن تركي وضع يده في يد مرتضى منصور رئيس الزمالك، من أجل جلب عقد رعاية كبير للنادي الأبيض يساوي حوالي مليار جنيه، من أجل التفوق مالياً على الأهلي.
وتابع في مقطع فيديو آخر “هناك من يريد تدمير الرياضة المصرية، وتلقيت تهديدات من مدير مكتب تركي آل الشيخ، بعد تصريحاتي ضد المسؤول السعودي”.
وأكمل “سأظل أدافع عن الأهلي عن طريق البث المباشر عبر وسائل التواصل، لأنني أعلم أن تركي آل الشيخ بأمواله يستطيع منعي من الظهور في أي قناة تليفزيونية”.
وأوضح في منشور عبر صفحته على “فيسبوك” أن آل الشيخ اشترى كل “كارهي الأهلي” لنشر أكاذيب عن النادي الأحمر ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب”.
وأضاف في منشور آخر أن الجميع “اجتمعوا عليه” وبات ظهوره تليفزيونياً أمراً مستحيلاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *