آخر الأخبار

بالفيديو: تفاصيل دخول “أخنوش إرحل” قبة البرلمان

بعد انتشار الفيديو الأخير الذي وثق ارتفاع مجموعة من الحناجر بشعارات مناهضة لوزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش ( الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار ) منادية بأعلى صوتها:

” أخنوش ارحل ” وذلك قبيل دقائق من وصول الموكب الملكي يوم الخميس الماضي لتدشين ميناء الصيد البحري و ميناء الترفيهي الجديدين بطنجة.

” الخبر بريس” تابعت اتهام حزب التجمع الوطني للأحرار على لسان النائب البرلماني “مصطفى باتاس” أمس الاثنين 11 يونيو 2018 جهات معينة قال إنها صورت و فبركت مشهدا لا علاقة له بالواقع للتحامل على حزب الحمامة وقيادته.

حيث عقب ذات النائب باسم فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب (عن سؤال لفريق الأصالة والمعاصرة حول ظاهرة الإستيلاء على العقارات غير المحفظة بدون موجب حق) قائلا :

” إن عمليات الاستيلاء على أملاك الغير لا توجد فقط في العقارات، بل كذلك في السياسة” مضيفا أن هناك ” من يريد الإستيلاء على قيم وثوابت المغاربة……و أن ما وقع الأسبوع الماضي مخيف وخطير” متسائلا كيف تم تجييش مجموعة من الأشخاص الذين لا يتعدون رؤوس الأصابع وسط نشاط ملكي بهدف خلق الفتنة والبلبلة بالمغرب عبر تصوير مشهد لا علاقة له بالواقع؟؟

حزب التجمع الوطني للأحرار طالب بقوة من “التجمعي” وزير العدل؛ ضرورة فتح تحقيق في ما وقع، منتقداً بشدة التوجه للمؤسسة الملكية في نشاط رسمي لإعطاء صورة مغلوطة وتوجيه الرأي العام.

من جهته أكد السيد محمد أوجار وزير العدل بأن ما حدث غير مقبول ولا يمكن السماح به معلنا أن الحكومة ستباشر – عبر الأجهزة الأمنية المختصة – كل التحقيقات اللازمة في الموضوع حتى يأخذ القانون مجراه بشكل سليم مذكرا أن:

«المغاربة تاريخيا يحيطون المؤسسة الملكية وأنشطة جلالة الملك بكثير من الوقار والهيبة والحرمة، ويجب الابتعاد عن المؤسسة الملكية»،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *