آخر الأخبار

دنيا بطمة “سلخات” رامز جلال

في واحدة من أكبر المفاجآت التي تنتظر المشاهد العربي على شاشة رمضان، ظهور المطربة المغربية، دنيا بطمة، ضيفة على برنامج المقالب الشهير لرامز جلال.
وحسب مصادر، فدنيا بطمة فوجئت بمقلب رامز، وتعرضت لصدمة كبيرة بعد ظهور نمر خطير هاجمها أثناء تجولها في منطقة ثلجية، وارتعبت أيضا، أثناء سقوطها ن عربة الثلج”، وهي مواقف، ستكتشف أن بطلها “الوغد” رامز جلال، محبوب ملايين المشاهدين وصاحب البرنامج الرمضاني الأشهر. وهو ماعرض رامز ل”سلخة” من طرف دنيا بعد انكشاف المقلب.
برنامج رامز يحمل عنوان:”تحت الصفر” وفكرته تزامنت مع المونديال الروسي، بلد الثلج في العالم.
يتعرض العديد من مشاهير الفن والرياضة لمقلب رامز جلال في برنامجه “رامز تحت الصفر” والذي يعرض على قناة mbc مصر في رمضان 2018.
وأعلن شريف عامر مقدم برنامج “يحدث في مصر” إن “رامز تحت الصفر” سوف يعرض بعد آذان المغرب مباشرة كل يوم.، أي في حوالي الساعة الـ7 مساء.
من ناحية أخرى عرض شريف عامر أجزاء من كواليس برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” المقرر عرضه في رمضان.
وأصاب رامز جلال الإعلامي شريف عامر بالرعب بسبب بالنمر الذي يظهر في البرنامج، إذ تبين أنه حقيقي وليس مزيفا، وله مدرب خاص.
وأوضح عامر أن مكان التصوير في العاصمة الروسية موسكو صعب للغاية ووصلت درحة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.
يعد برنامج رامز جلال الذي يعرض في رمضان من أبرز البرامج خلال العام نظراً لتحقيقه نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة وينتظره المشاهدون كل عام بشغف وتشوق لمعرفة كل ما هو جديد يقدمه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *