“سيدي الرئيس” توحد المالكي ولمجرد وعمور وتخلق الجدل في الوطن العربي

أثار إعلان “سيدي الرئيس” الذي نشرته شركة “زين” على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” إعجاب، مشاهير الساحة الفنية المغربية بمن فيهم سعد لمجرد، فدوي المالكي، حاتم عمور.
سعد لمجرد

نشر المغني سعد لمجرد مقطع من أغنية”سيدي الرئيس”، تعبيرا منه على تأييده الفكرة التي يتمحور عليها الإعلان، والمتمثلة في مخاطبة طفل شخصية ، بأن الإفطار سيكون في القدس عاصمة فلسطين.
فدوى المالكي

بدورها أعلنت فدوى المالكي، تضامنها مع الشعب الفلسطيني من خلال المقطع الذي رافقته بالتعليق التالي :”سنُفطر في القدس عاصمة فلسطين”، واصفة صوت الطفل بـ”الملائكي والبريء”.
وتابعت فدوى في التدوينة التي نشرتها عبر صفحتها على”إنستغرام”، للتعبير عن رأيها في أغنية “سيدي الرئيس” بقولها:” ان الله على كل شيء قدير، اللهم انصر الفلسطينيين بحق هذا الشهر الكريم . القدس عاصمة فلسطين” .
حاتم عمور

غير بعيد عن سعد، وفدوى تقاسم الفنان حاتم عمور، مقطعا من الإعلان، الذي يظهر شخصيات الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إضافة إلى تجسيد أحد المشاركين في الإعلان دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب.

يشار إلى ان الإعلان أحدث ضجة عبر مجموع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر الكثيرون عن رأسهم، وانقسموا بين مؤيد ومعارض، كما أن الطفل ويدعو من خلال الأغنية إلى السلام والإخاء وإنقاذ البشرية من الدمار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *