شراكة بين “نايك” و”باساج فيتنس” وهذه مميزاتها

وقعت شركة “نايك” للألبسة الرياضية عقد شراكة مع “باساج فيتنس” المتواجدة بالمركب السياحي “انفا بلاص” بالدار البيضاء وذلك صباح أول أمس الجمعة، بحضور ممثلي المؤسستين، على هامش ندوة صحفية.
ورسميا تم تفعيل برنامج NTC و NRC
وهي طريقة جديدة لممارسة الرياضة، استقدمتها شركة “بد موروكو”، المساند الرسمي لنايك بإفريقيا، للسوق المغربية من أجل دعم و ترويج الممارسة الرياضية بالمغرب، و كما يوضح نيكولا فيدال، المدير العام للشركة” ” إنها تقنية جديدة أتبثت فعاليتها في العالم برمته، و لقيت نجاحا كبيرا بفضل نتائجها الجيدة المسجلة من طرف الرياضيين. يشكل هذا العرض، بشراكة مع باساج فيتنس، فرصة لجميع زبنائنا الذين
ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر”.
من جانبه، صرح محمد باهيدا” “بالنسبة لنا في “باساج فيتنس”، تشكل هذه الشراكة مع الرائد الدولي “نايك” رضا جديدا نخرطي النادي، ينضاف لى سلسلة من الخدمات المهمة التي نعرضها عليهم”.
و لن تكتفي “نايك”، فقط بعرض منتوجاتها في المحلات الخاصة بها حيث ستزود منخرطي فيتنس باساج بأحدث التقنيات المشار إليها، وستسهر على راحة كل المشتركين من خلال تقنيات الإعداد البدني بوثيرة منتظمة، وأيضا تنظيم تمارين جماعية داخل القاعة.
وتعتبر “نايك”، هي العلامة الرائدة على المستوى الدولي برقم معاملات إجمالي سنوي يقدر ب 34 مليار دولار.
و تجعل نايك من الدارالبيضاء المدينة المرجعية لتنفيذ برنامجها التنموي بإفريقيا و المغرب.تقوم مهمة نايك على اعتبار كل ممارس للتمارين الجسدية على أنه رياضي محترف تتوفر فيه صفات البطل. و بذلك فهي توفر لكل ممارس أحسن المعدات و آخر صيحات الابتكار من أجل تزويده بالحماس اللازم ليكون في أفضل حال.
و منذ افتتاح أول متجر خاص بها بالدارالبيضاء في غشت 2017، تقوم نايك بطرح عروض متنوعة من أجل خدمة الزبناء. تلبي نايك بمنتوجاتها رغبات الرياضيين في مجالات الجري على الطريق، ألبسة رونق العيش (lifestyle)، كرة القدم، و التمارين البدنية بصفة عامة. لاحظت نايك ميول الرياضيين بالدارالبيضاء و المغرب لممارسة الفيتنس، و قررت أن تجعل منه مجالا خاصا لعرض خدماتها، و هو ما عزز لديها قناعة القيام بمشروع الشراكة هذا مع نادي باساج فيتنس، خدمة لزبنائها و رغبة منها في إشعاع أكبر للرياضة بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *