احضيو بناتكم من الطاكسيات.. “خطــاف” اخطف طفلة عمرها 12 سنة واغتصبها

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببولقنادل بسلا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، مغتصب طفلة يقل عمرها عن 12 سنة، بتهم تتعلق بالتغرير والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة.
وكشفت “الصباح” أن عائلة الطفلة التي تتحدر من دوار “أولاد العياشي” بمحيط الجماعة الحضرية لسيدي بولقنادل، تقدمت نحو مصالح الدرك الملكي وسجلت شكاية تفيد فيها أن محترفا للنقل السري بالمنطقة، اعتدى جنسيا على ابنتها التي مازالت عليها آثار جروح، فسارعت عناصر الضابطة القضائية للإيقاع بالجاني الذي يتحدر من دوار “الحنشة” بالجماعة ذاتها، وأمرت النيابة العامة بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.
وحسب المصدر نفسه حاول الظنين إنكار ما نسب إليه وبعد مواجهته بتصريحات الضحية وبمكان تعرضها للاعتداء الجنسي وبالضغط عليه بأسئلة محرجة أقر بالتهمة المنسوبة إليه في الفعل الجرمي، وباحترافه النقل السري بالجماعة الحضرية، بعدما استغل وضعية أسرتها الاجتماعية المزرية، مضيفا أنه احتفظ بها بعد نزول جميع الركاب من سيارته، وغرر بها ليقوم بممارسة الجنس عليها دون رضاها. وتعرفت الطفلة على مغتصبها فور عرضه عليها، وكشفت للمحققين عن أوجه التغرير بها من قبل الجاني، الذي عرضها للاعتداء الجنسي، قبل أن يقتنع المحققون بوجود شبهات قوية في تورط الموقوف في الاتهامات المنسوبة إليه، وأمر الوكيل العام للملك بإحالته عليه في حالة اعتقال قصد استنطاقه ومواجهته مع الطفلة وعائلتها.
وأدلت أسرة الطفلة بشهادة طبية صادرة عن مستشفى عمومي تؤكد وجود جروح على جهازها التناسلي، وهو ما عزز وجود اغتصاب نتج عنه افتضاض البكارة، وضمت الضابطة القضائية نتائج الخبرة المجراة على الطفلة إلى محاضر الأبحاث التمهيدية المنجزة، التي أحيلت على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *